الثلاثاء , مايو 30 2017
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. “دودج” تعلن عن سياراتها المشاركة في Fast & Furious 8
كتب - أيمن صبري: نشرت شركة دودج الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الملفات "يوتيوب" مقطع فيديو يرصد السيارات التي ستظهر في النسخة الأحدث من سلسلة أفلام السرعة والغضب (Fast & Furious 8). ودارت أحداث الفيديو داخل مرآب شاسع، ضم أبطال الفيلم الرئيسيين إلى جانب عدد من طرازات دودج SRT وكذلك سيارة تشالنجر SRT دايمون. الجزء الثامن من الفيلم والذي يحمل اسم The Fate of the Furious سيبدأ طرحه بمختلف دور العرض السينمائي في الرابع عشر من أبريل القادم، ويشارك في بطولة الجزء الثامن كل من فين ديزل وميشيل رودريجيز وجيسون استسام وذا روك وكودي ووكر شقيق الراحل بول ووكر الأصغر، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم هوليوود. يذكر أن سلسلة أفلام السرعة والغضب التي تعتمد في الأساس على قيادة السيارات وسباقات السرعة، تم عرض الجزء الأول منها في عام 2001، وشارك فيه كل من فين ديزل ولوك إيفانز وميشيل رودريجيز وجوردانا بروستر وبوول ووكر الذي رحل عن عالمنا في حادث سيارة مروع عام 2013. اقرأ أيضًا: ''قوة الجمل'' مفهوم جديد في عالم السيارات.. فما هو وكيف يتم حسابه؟ ..

بالفيديو.. “دودج” تعلن عن سياراتها المشاركة في Fast & Furious 8

كتب – أيمن صبري:

نشرت شركة دودج الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الملفات "يوتيوب" مقطع فيديو يرصد السيارات التي ستظهر في النسخة الأحدث من سلسلة أفلام السرعة والغضب (Fast & Furious 8).

ودارت أحداث الفيديو داخل مرآب شاسع، ضم أبطال الفيلم الرئيسيين إلى جانب عدد من طرازات دودج SRT وكذلك سيارة تشالنجر SRT دايمون.

الجزء الثامن من الفيلم والذي يحمل اسم The Fate of the Furious سيبدأ طرحه بمختلف دور العرض السينمائي في الرابع عشر من أبريل القادم،

ويشارك في بطولة الجزء الثامن كل من فين ديزل وميشيل رودريجيز وجيسون استسام وذا روك وكودي ووكر شقيق الراحل بول ووكر الأصغر، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم هوليوود.

يذكر أن سلسلة أفلام السرعة والغضب التي تعتمد في الأساس على قيادة السيارات وسباقات السرعة، تم عرض الجزء الأول منها في عام 2001، وشارك فيه كل من فين ديزل ولوك إيفانز وميشيل رودريجيز وجوردانا بروستر وبوول ووكر الذي رحل عن عالمنا في حادث سيارة مروع عام 2013.

f&f

اقرأ أيضًا:

''قوة الجمل'' مفهوم جديد في عالم السيارات.. فما هو وكيف يتم حسابه؟

هل تسهم شحنة السيارات القادمة في خفض الأسعار؟ الشعبة تجيب

شاهد أيضاً

بالفيديو.. “LINA” أول سيارة نباتية قابلة للتحلل في العالم

بالفيديو.. "LINA" أول سيارة نباتية قابلة للتحلل في العالم 02:43 م السبت 27 مايو 2017 كتب - أيمن صبري: كشف طلاب باحثون في جامعة أيندهوفن الهولندية عن مشروع بحثي لإنتاج أول سيارة مصنوعة من مواد قابلة للتحلل، وأطلق عليها إسم "LINA". واستخدم الباحثون وفقًا لما ذكره موقع "رامبلير" وتقرير شبكة قنوات "BBC" عن السيارة أن ألياف طبيعية قاموا بصفها بطرق مختلفة انتهت إلى درجة من المتانة تماثل تقريبًا متانة معدني الكربون والألمونيوم. ومن بين المواد التي دخلت في صناعة السيارة المتحللة، ألياف الكتان الذي قال القائمين على المشروع إنه سهَّل كثيرًا عملية التصنيع. وأشارت وسائل إعلامية عدة أن هناك العديد من المنظمات والمؤسسات الكبرى الداعمة لهذا المشروع، ويأتي في مقدمتها شركة "TOM TOM" لإنتاج أنظمة الملاحة. يذكر أن هذه السيارة ستستمد قوتها من محرك كهربائي لم يتم الكشف عن مواصفاته إلى الآن، إلا أن سرعة الطراز الأولي في أفضل الأحوال لن تتخطى سرعة الدراجة الهوائية، ومن المتوقع أن يتم اختبارها بالطرقات في وقت لاحق من العام الجاري. سيارة lINA عالم السيارات سوق السيارات سيارات نباتية إعلان الأخبار المت..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *