الثلاثاء , يونيو 27 2017
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. “دودج” تعلن عن سياراتها المشاركة في Fast & Furious 8
كتب - أيمن صبري: نشرت شركة دودج الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الملفات "يوتيوب" مقطع فيديو يرصد السيارات التي ستظهر في النسخة الأحدث من سلسلة أفلام السرعة والغضب (Fast & Furious 8). ودارت أحداث الفيديو داخل مرآب شاسع، ضم أبطال الفيلم الرئيسيين إلى جانب عدد من طرازات دودج SRT وكذلك سيارة تشالنجر SRT دايمون. الجزء الثامن من الفيلم والذي يحمل اسم The Fate of the Furious سيبدأ طرحه بمختلف دور العرض السينمائي في الرابع عشر من أبريل القادم، ويشارك في بطولة الجزء الثامن كل من فين ديزل وميشيل رودريجيز وجيسون استسام وذا روك وكودي ووكر شقيق الراحل بول ووكر الأصغر، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم هوليوود. يذكر أن سلسلة أفلام السرعة والغضب التي تعتمد في الأساس على قيادة السيارات وسباقات السرعة، تم عرض الجزء الأول منها في عام 2001، وشارك فيه كل من فين ديزل ولوك إيفانز وميشيل رودريجيز وجوردانا بروستر وبوول ووكر الذي رحل عن عالمنا في حادث سيارة مروع عام 2013. اقرأ أيضًا: ''قوة الجمل'' مفهوم جديد في عالم السيارات.. فما هو وكيف يتم حسابه؟ ..

بالفيديو.. “دودج” تعلن عن سياراتها المشاركة في Fast & Furious 8

كتب – أيمن صبري:

نشرت شركة دودج الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الملفات "يوتيوب" مقطع فيديو يرصد السيارات التي ستظهر في النسخة الأحدث من سلسلة أفلام السرعة والغضب (Fast & Furious 8).

ودارت أحداث الفيديو داخل مرآب شاسع، ضم أبطال الفيلم الرئيسيين إلى جانب عدد من طرازات دودج SRT وكذلك سيارة تشالنجر SRT دايمون.

الجزء الثامن من الفيلم والذي يحمل اسم The Fate of the Furious سيبدأ طرحه بمختلف دور العرض السينمائي في الرابع عشر من أبريل القادم،

ويشارك في بطولة الجزء الثامن كل من فين ديزل وميشيل رودريجيز وجيسون استسام وذا روك وكودي ووكر شقيق الراحل بول ووكر الأصغر، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم هوليوود.

يذكر أن سلسلة أفلام السرعة والغضب التي تعتمد في الأساس على قيادة السيارات وسباقات السرعة، تم عرض الجزء الأول منها في عام 2001، وشارك فيه كل من فين ديزل ولوك إيفانز وميشيل رودريجيز وجوردانا بروستر وبوول ووكر الذي رحل عن عالمنا في حادث سيارة مروع عام 2013.

f&f

اقرأ أيضًا:

''قوة الجمل'' مفهوم جديد في عالم السيارات.. فما هو وكيف يتم حسابه؟

هل تسهم شحنة السيارات القادمة في خفض الأسعار؟ الشعبة تجيب

شاهد أيضاً

بالفيديو.. سيارة “طائرة” تحطم حافلة نقل ركاب وتقتل سائقها في اليابان

بالفيديو.. سيارة "طائرة" تحطم حافلة نقل ركاب وتقتل سائقها في اليابان 02:45 م الإثنين 19 يونيو 2017 كتب - أيمن صبري: شهد أحد الطرق السريعة باليابان حادث قوي، عندما اصطدمت سيارة صغيرة كانت تسير بسرعة جنونية بحافلة نقل ركاب كانت تسير في الاتجاه المعاكس. ونجم عن الحادث وفقًا لصحيفة "صن" البريطانية وفاة سائق الحافلة، بالإضافة إلى إصابة كل من كان على متنها وعددهم 45 شخص. وبعد الحادث بأيام أفرجت السلطات مقطع فيديو التقطته الكاميرات المثبتة بالحافلة يوثق لحظة اصطدام السيارة بالحافلة، حيث تبين أن السيارة طارت حرفيًا وعبرت مسارها إلى المسار المعاكس. الحادث بحسب شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية وقع في مدينة شينشيرو جنوب شرقي اليابان، عندما كانت جماعة من السياح في رحلة للمدينة. يذكر أن إحصائيات الأمم المتحدة ومنظمات السلامة على الطرق تفيد بأن نحو مليون ومائة ألف إنسان يفقدون حياتهم سنويًا جراء حوادث الطرق المميتة، فضلًا عن الملايين الذي يعانون من إصابات دائمة. تحذير: الفيديو المرفق يحتوى على مادة فيلمية قد لا تكون مناسبة لبعض المشاهدين حوادث السيارات قيادة السيارات اليابان إعلان الأخبار المتعل..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *