الأحد , نوفمبر 19 2017
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. “دودج” تعلن عن سياراتها المشاركة في Fast & Furious 8
كتب - أيمن صبري: نشرت شركة دودج الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الملفات "يوتيوب" مقطع فيديو يرصد السيارات التي ستظهر في النسخة الأحدث من سلسلة أفلام السرعة والغضب (Fast & Furious 8). ودارت أحداث الفيديو داخل مرآب شاسع، ضم أبطال الفيلم الرئيسيين إلى جانب عدد من طرازات دودج SRT وكذلك سيارة تشالنجر SRT دايمون. الجزء الثامن من الفيلم والذي يحمل اسم The Fate of the Furious سيبدأ طرحه بمختلف دور العرض السينمائي في الرابع عشر من أبريل القادم، ويشارك في بطولة الجزء الثامن كل من فين ديزل وميشيل رودريجيز وجيسون استسام وذا روك وكودي ووكر شقيق الراحل بول ووكر الأصغر، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم هوليوود. يذكر أن سلسلة أفلام السرعة والغضب التي تعتمد في الأساس على قيادة السيارات وسباقات السرعة، تم عرض الجزء الأول منها في عام 2001، وشارك فيه كل من فين ديزل ولوك إيفانز وميشيل رودريجيز وجوردانا بروستر وبوول ووكر الذي رحل عن عالمنا في حادث سيارة مروع عام 2013. اقرأ أيضًا: ''قوة الجمل'' مفهوم جديد في عالم السيارات.. فما هو وكيف يتم حسابه؟ ..

بالفيديو.. “دودج” تعلن عن سياراتها المشاركة في Fast & Furious 8

كتب – أيمن صبري:

نشرت شركة دودج الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الملفات "يوتيوب" مقطع فيديو يرصد السيارات التي ستظهر في النسخة الأحدث من سلسلة أفلام السرعة والغضب (Fast & Furious 8).

ودارت أحداث الفيديو داخل مرآب شاسع، ضم أبطال الفيلم الرئيسيين إلى جانب عدد من طرازات دودج SRT وكذلك سيارة تشالنجر SRT دايمون.

الجزء الثامن من الفيلم والذي يحمل اسم The Fate of the Furious سيبدأ طرحه بمختلف دور العرض السينمائي في الرابع عشر من أبريل القادم،

ويشارك في بطولة الجزء الثامن كل من فين ديزل وميشيل رودريجيز وجيسون استسام وذا روك وكودي ووكر شقيق الراحل بول ووكر الأصغر، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم هوليوود.

يذكر أن سلسلة أفلام السرعة والغضب التي تعتمد في الأساس على قيادة السيارات وسباقات السرعة، تم عرض الجزء الأول منها في عام 2001، وشارك فيه كل من فين ديزل ولوك إيفانز وميشيل رودريجيز وجوردانا بروستر وبوول ووكر الذي رحل عن عالمنا في حادث سيارة مروع عام 2013.

f&f

اقرأ أيضًا:

''قوة الجمل'' مفهوم جديد في عالم السيارات.. فما هو وكيف يتم حسابه؟

هل تسهم شحنة السيارات القادمة في خفض الأسعار؟ الشعبة تجيب

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *