الجمعة , يوليو 28 2017
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. “دودج” تعلن عن سياراتها المشاركة في Fast & Furious 8
كتب - أيمن صبري: نشرت شركة دودج الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الملفات "يوتيوب" مقطع فيديو يرصد السيارات التي ستظهر في النسخة الأحدث من سلسلة أفلام السرعة والغضب (Fast & Furious 8). ودارت أحداث الفيديو داخل مرآب شاسع، ضم أبطال الفيلم الرئيسيين إلى جانب عدد من طرازات دودج SRT وكذلك سيارة تشالنجر SRT دايمون. الجزء الثامن من الفيلم والذي يحمل اسم The Fate of the Furious سيبدأ طرحه بمختلف دور العرض السينمائي في الرابع عشر من أبريل القادم، ويشارك في بطولة الجزء الثامن كل من فين ديزل وميشيل رودريجيز وجيسون استسام وذا روك وكودي ووكر شقيق الراحل بول ووكر الأصغر، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم هوليوود. يذكر أن سلسلة أفلام السرعة والغضب التي تعتمد في الأساس على قيادة السيارات وسباقات السرعة، تم عرض الجزء الأول منها في عام 2001، وشارك فيه كل من فين ديزل ولوك إيفانز وميشيل رودريجيز وجوردانا بروستر وبوول ووكر الذي رحل عن عالمنا في حادث سيارة مروع عام 2013. اقرأ أيضًا: ''قوة الجمل'' مفهوم جديد في عالم السيارات.. فما هو وكيف يتم حسابه؟ ..

بالفيديو.. “دودج” تعلن عن سياراتها المشاركة في Fast & Furious 8

كتب – أيمن صبري:

نشرت شركة دودج الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الملفات "يوتيوب" مقطع فيديو يرصد السيارات التي ستظهر في النسخة الأحدث من سلسلة أفلام السرعة والغضب (Fast & Furious 8).

ودارت أحداث الفيديو داخل مرآب شاسع، ضم أبطال الفيلم الرئيسيين إلى جانب عدد من طرازات دودج SRT وكذلك سيارة تشالنجر SRT دايمون.

الجزء الثامن من الفيلم والذي يحمل اسم The Fate of the Furious سيبدأ طرحه بمختلف دور العرض السينمائي في الرابع عشر من أبريل القادم،

ويشارك في بطولة الجزء الثامن كل من فين ديزل وميشيل رودريجيز وجيسون استسام وذا روك وكودي ووكر شقيق الراحل بول ووكر الأصغر، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم هوليوود.

يذكر أن سلسلة أفلام السرعة والغضب التي تعتمد في الأساس على قيادة السيارات وسباقات السرعة، تم عرض الجزء الأول منها في عام 2001، وشارك فيه كل من فين ديزل ولوك إيفانز وميشيل رودريجيز وجوردانا بروستر وبوول ووكر الذي رحل عن عالمنا في حادث سيارة مروع عام 2013.

f&f

اقرأ أيضًا:

''قوة الجمل'' مفهوم جديد في عالم السيارات.. فما هو وكيف يتم حسابه؟

هل تسهم شحنة السيارات القادمة في خفض الأسعار؟ الشعبة تجيب

شاهد أيضاً

بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم “كيا Forte” موديل 2017

بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 02:39 م الأحد 23 يوليه 2017 كتب - أيمن صبري: حصلت سيارة "Forte" المقدمة من كيا الكورية لصناعة السيارات على جائزة PICK + لعام 2017، التي يمنحها معهد التأمين والسلامة على الطرق السريعة الأمريكي للسيارات الأكثر أمانًا على ركابها من مخاطر حوادث الطرق. وكانت سيارة كيا Forte خضعت لاختبار التصادم الذي يجريه معهد "IIHS"، واستطاعت أن تحصل على تقدير "جيد" في جميع الاختبارات وهو أعلى تقييم يمنحه المعهد، باستثناء مقاعد الأطفال فقد حصلت على تقدير مقبول. وساعدت أنظمة الأمان المتطورة التي أمد الصانع الكوري أيقونته بها في اجتياز اختبارات التصادم بنجاح، ومن بينها نظام كوابح الطوارئ الذاتية، ونظام التنبيه قبل الارتطام، والتحذير من تغيير خطوط الطريق، ونظام المساعدة للبقاء داخلها، ونظام التعليق بنوابض أقل مرونة. كيا Forte مزودة بمحرك Atkinson من أربع اسطوانات سعة 2.0 لتر، ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة يدوي أو ناقل أوتوماتيكي وكلاهما مكون من 6 سرعات. اختبارات تصادم عالم السيارات سوق السيارات كيا Forte إعلان الأخبار المتعلقة بالفيديو.. سيدة تحق..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *