الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / عالم السيارات / سارع بإبعاد قدمك عن الدواسة بعد الضغط على الفرامل بقوة
برلين - (د ب أ) نصح نادي السيارات بألمانيا (AvD) بضرورة رفع القدم عن دواسة الكبح بعد عملية الكبح الشديد. وأوضح نادي السيارات الألماني أن عمليات الكبح الشديدة تعمل على رفع درجة الحرارة ببطانات المكابح لدرجات قد تصل إلى 700 درجة مئوية، وهو ما قد يؤدي إلى حدوث تموج بأقراص المكابح مع استمرار السائق في الضغط على دواسة الكبح بعد توقف السيارة. ويتسبب هذا التموج بأقراص المكابح إلى حدوث اهتزازات بدواسة الكبح عند الضغط عليها مرة أخرى، الأمر الذي قد يتطلب تغييرها نظير تكاليف باهظة. وأوصي نادي السيارات ..

سارع بإبعاد قدمك عن الدواسة بعد الضغط على الفرامل بقوة

برلين – (د ب أ)

نصح نادي السيارات بألمانيا (AvD) بضرورة رفع القدم عن دواسة الكبح بعد عملية الكبح الشديد.

وأوضح نادي السيارات الألماني أن عمليات الكبح الشديدة تعمل على رفع درجة الحرارة ببطانات المكابح لدرجات قد تصل إلى 700 درجة مئوية، وهو ما قد يؤدي إلى حدوث تموج بأقراص المكابح مع استمرار السائق في الضغط على دواسة الكبح بعد توقف السيارة.

ويتسبب هذا التموج بأقراص المكابح إلى حدوث اهتزازات بدواسة الكبح عند الضغط عليها مرة أخرى، الأمر الذي قد يتطلب تغييرها نظير تكاليف باهظة.

وأوصي نادي السيارات الألماني بسرعة تحرير المكابح واستعمال مكبح اليد في الحالات الضرورية.

ونصح أصحاب السيارات المزودة بأجهزة نقل الحركة الأوتوماتيكية بنقل ذراع ناقل الحركة إلى الوضع "N" بعد كل عمليات الكبح الشديدة للسيارة. ويمكن للسائق هنا شد مكبح اليد لأنه يعمل في المعتاد بواسطة فكوك مكابح أخرى.

شاهد أيضاً

موديل خاص من بي إم دبليو الفئة السابعة – صور

أعلنت شركة بي إم دبليو أنها ستكشف النقاب عن موديل خاص من سيارة الفئة السابعة احتفالا بمرور 40 عاما على تدشين الأيقونة الفارهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *