الثلاثاء , مايو 30 2017
الرئيسية / عالم السيارات / سارع بإبعاد قدمك عن الدواسة بعد الضغط على الفرامل بقوة
برلين - (د ب أ) نصح نادي السيارات بألمانيا (AvD) بضرورة رفع القدم عن دواسة الكبح بعد عملية الكبح الشديد. وأوضح نادي السيارات الألماني أن عمليات الكبح الشديدة تعمل على رفع درجة الحرارة ببطانات المكابح لدرجات قد تصل إلى 700 درجة مئوية، وهو ما قد يؤدي إلى حدوث تموج بأقراص المكابح مع استمرار السائق في الضغط على دواسة الكبح بعد توقف السيارة. ويتسبب هذا التموج بأقراص المكابح إلى حدوث اهتزازات بدواسة الكبح عند الضغط عليها مرة أخرى، الأمر الذي قد يتطلب تغييرها نظير تكاليف باهظة. وأوصي نادي السيارات ..

سارع بإبعاد قدمك عن الدواسة بعد الضغط على الفرامل بقوة

برلين – (د ب أ)

نصح نادي السيارات بألمانيا (AvD) بضرورة رفع القدم عن دواسة الكبح بعد عملية الكبح الشديد.

وأوضح نادي السيارات الألماني أن عمليات الكبح الشديدة تعمل على رفع درجة الحرارة ببطانات المكابح لدرجات قد تصل إلى 700 درجة مئوية، وهو ما قد يؤدي إلى حدوث تموج بأقراص المكابح مع استمرار السائق في الضغط على دواسة الكبح بعد توقف السيارة.

ويتسبب هذا التموج بأقراص المكابح إلى حدوث اهتزازات بدواسة الكبح عند الضغط عليها مرة أخرى، الأمر الذي قد يتطلب تغييرها نظير تكاليف باهظة.

وأوصي نادي السيارات الألماني بسرعة تحرير المكابح واستعمال مكبح اليد في الحالات الضرورية.

ونصح أصحاب السيارات المزودة بأجهزة نقل الحركة الأوتوماتيكية بنقل ذراع ناقل الحركة إلى الوضع "N" بعد كل عمليات الكبح الشديدة للسيارة. ويمكن للسائق هنا شد مكبح اليد لأنه يعمل في المعتاد بواسطة فكوك مكابح أخرى.

شاهد أيضاً

جيلي الصينية تستحوذ على لوتس البريطانية وبروتون الماليزية

جيلي الصينية تستحوذ على لوتس البريطانية وبروتون الماليزية 12:16 م الإثنين 29 مايو 2017 لحظة توقيع العقود كتب - أيمن صبري: استحوذت مجموعة زيهيجيانج جيلي الصينية القابضة للسيارات، على 49.9% من أسهم شركة بروتون الماليزية وعلى 51% من أسهم شركة لوتس البريطانية. وكانت العاصمة الماليزية كوالالمبور قد استضافت اجتماع الأطراف الثلاثة وتم خلاله إبرام العقد، والذي أكدت مصادر داخل الشركات المتعاقدة أنه سيدفع عجلة تطور كل من بروتون ولوتس بشكل كبير. وقال دانيال دونجهوي لي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لمجموعة جيلي القابضة في تصريح صحفي نقلته (رويترز): "إننا مع بروتون ولوتس، وسيساعد انضمامهما لمجموعتنا في تعزيز بصمتنا العالمية و خاصة أننا نحترم تاريخ علامة بروتون العريقة، والتي سنعمل على تطويرها مستقبلا للأفضل". من جانبه قال داتو سري فيصل البار، مدير عام مجموعة DRB-HICOM المالكة لعلامة بروتون التجارية: "إن اهتماماتنا كانت تنصب في المقام الأول على تطوير علامة بروتون واستمرارها، و ذلك لأنها أول سيارة وطنية ماليزية منذ أكثر من 30 عاما، حيث ستكون هذه الصفقة حافزا جديدا لرفع مستوى العلامة الأكث..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *