الإثنين , أبريل 24 2017
الرئيسية / فيديوهات / تحدي سرعة ناري بين “أودي R8” ودراجتين سوزوكي ونينجا.. النتيجة غير متوقعة
القاهرة - (مصراوي): تداول مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد سباق بين سيارة أودي R8 V10 بقوة 600 حصان في تحدي سرعة مع دراجة نارية "كوزاكي نينجا" ZX 1000CC وأخرى "سوزوكي" GSXR 1000CC. التقط السباق كاميرا مثبته داخل السيارة أودي، أظهر سباق سرعة مع دراجتين نارية على طريق مفتوح وصلت سرعته إلى 280 كلم/ساعة، وخلال السباق استعرض سائق السيارة أودي R8 مهاراته في القيادة على السرعات العالية. ينصح مصراوي بعدم تجربة هذه السباقات في الطرق العامة حفاظا على سلامة قائدي المركبات.

تحدي سرعة ناري بين “أودي R8” ودراجتين سوزوكي ونينجا.. النتيجة غير متوقعة

القاهرة – (مصراوي):

تداول مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد سباق بين سيارة أودي R8 V10 بقوة 600 حصان في تحدي سرعة مع دراجة نارية "كوزاكي نينجا" ZX 1000CC وأخرى "سوزوكي" GSXR 1000CC.

التقط السباق كاميرا مثبته داخل السيارة أودي، أظهر سباق سرعة مع دراجتين نارية على طريق مفتوح وصلت سرعته إلى 280 كلم/ساعة، وخلال السباق استعرض سائق السيارة أودي R8 مهاراته في القيادة على السرعات العالية.

ينصح مصراوي بعدم تجربة هذه السباقات في الطرق العامة حفاظا على سلامة قائدي المركبات.

شاهد أيضاً

شاهد هيونداي توسان.. سيارة المدينة بمواصفات الـ4*4

الرئيسية سيارات فيديوهات سيارات شاهد هيونداي توسان.. سيارة المدينة بمواصفات الـ4*4 #الكلمات المتعلقة لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك إضغط هنا الأكثر قراءة الآن المزيد أخبار متعلقة خدعة شهيرة لسرقة السيارات في شوارع مصر الجديدة اختيارات مصراوى مي كساب: أدفع ثمن تربيتي وحساسيتي الزائدة الميركاتو الحلم .. صلاح يقود أتلتيكو .. تريزيجيه إلى ليفربول .. رمضان فى السيتي نائب ترامب وعائلته في رحاب ثامن أكبر مسجد بالعالم هل "النيتروجين" أفضل لإطارات السيارة من الهواء في الأجواء الحارة؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *