الأحد , نوفمبر 19 2017
الرئيسية / فيديوهات / تحدي سرعة ناري بين “أودي R8” ودراجتين سوزوكي ونينجا.. النتيجة غير متوقعة
القاهرة - (مصراوي): تداول مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد سباق بين سيارة أودي R8 V10 بقوة 600 حصان في تحدي سرعة مع دراجة نارية "كوزاكي نينجا" ZX 1000CC وأخرى "سوزوكي" GSXR 1000CC. التقط السباق كاميرا مثبته داخل السيارة أودي، أظهر سباق سرعة مع دراجتين نارية على طريق مفتوح وصلت سرعته إلى 280 كلم/ساعة، وخلال السباق استعرض سائق السيارة أودي R8 مهاراته في القيادة على السرعات العالية. ينصح مصراوي بعدم تجربة هذه السباقات في الطرق العامة حفاظا على سلامة قائدي المركبات.

تحدي سرعة ناري بين “أودي R8” ودراجتين سوزوكي ونينجا.. النتيجة غير متوقعة

القاهرة – (مصراوي):

تداول مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد سباق بين سيارة أودي R8 V10 بقوة 600 حصان في تحدي سرعة مع دراجة نارية "كوزاكي نينجا" ZX 1000CC وأخرى "سوزوكي" GSXR 1000CC.

التقط السباق كاميرا مثبته داخل السيارة أودي، أظهر سباق سرعة مع دراجتين نارية على طريق مفتوح وصلت سرعته إلى 280 كلم/ساعة، وخلال السباق استعرض سائق السيارة أودي R8 مهاراته في القيادة على السرعات العالية.

ينصح مصراوي بعدم تجربة هذه السباقات في الطرق العامة حفاظا على سلامة قائدي المركبات.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *