الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / فيراري تعلن عن إنتاج “كراسي مكاتب” بـ193 ألف جنيه للواحد.. صور
كتب - أيمن صبري: أعلنت فيراري الإيطالية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الرياضية الخارق، عن طرح مقاعد جديدة بالأسواق العالمية مخصصة للمكاتب والشركات، وستطرحها قريبًا بالأسواق. وقالت الشركة أنها ستقدم تلك المقاعد في فئتين، الأولى وتدعى "Excutive" ستكون بسعر 7500 يورو أي ما يعادل نحو (144 ألف جنيه مصري)، وسيكون لونه أحمر، وهو اللون الأكثر تمييزًا لسيارات فيراري. اقرأ أيضًا: ارخص السيارات المستعملة المتداولة في السوق المصري تحذير للمدخنين.. لا تجلس مدة طويلة اثناء القيادة وبحسب ما أعلنت الشركة ونقل عنها موقع "Motor 1.com" فإن هذا المقعد تمت صناعته بواسطة المواد ذاتها المستخدمة صناعة مقاعد السيارات الفيراري المختلفة. أما الفئة الثانية وتسمى "President" فتأتي باللون الأسود وسيبلغ سعر المقعد الواحد في هذه الفئة عشرة آلاف يورو أي ما يوازي (192 ألف وتسعمائة جنيه مصري). يذكر أن فيراري تعود نشأتها إلى المهندس الإيطالي إنزو فيراري، الذي توفي عام 1988 وكادت عصابة إيطالية أن تسرق رفاته منذ أيام لطلب فدية من زويه، ولكن الشرطة نجحت في إفشال مخطط تلك العصابة.

فيراري تعلن عن إنتاج “كراسي مكاتب” بـ193 ألف جنيه للواحد.. صور

كتب – أيمن صبري:

أعلنت فيراري الإيطالية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الرياضية الخارق، عن طرح مقاعد جديدة بالأسواق العالمية مخصصة للمكاتب والشركات، وستطرحها قريبًا بالأسواق.

وقالت الشركة أنها ستقدم تلك المقاعد في فئتين، الأولى وتدعى "Excutive" ستكون بسعر 7500 يورو أي ما يعادل نحو (144 ألف جنيه مصري)، وسيكون لونه أحمر، وهو اللون الأكثر تمييزًا لسيارات فيراري.

اقرأ أيضًا:

ارخص السيارات المستعملة المتداولة في السوق المصري

تحذير للمدخنين.. لا تجلس مدة طويلة اثناء القيادة

وبحسب ما أعلنت الشركة ونقل عنها موقع "Motor 1.com" فإن هذا المقعد تمت صناعته بواسطة المواد ذاتها المستخدمة صناعة مقاعد السيارات الفيراري المختلفة.

أما الفئة الثانية وتسمى "President" فتأتي باللون الأسود وسيبلغ سعر المقعد الواحد في هذه الفئة عشرة آلاف يورو أي ما يوازي (192 ألف وتسعمائة جنيه مصري).

يذكر أن فيراري تعود نشأتها إلى المهندس الإيطالي إنزو فيراري، الذي توفي عام 1988 وكادت عصابة إيطالية أن تسرق رفاته منذ أيام لطلب فدية من زويه، ولكن الشرطة نجحت في إفشال مخطط تلك العصابة.

شاهد أيضاً

عدسة الكاميرا ترصد ملكة انجلترا أثناء قيادتها سيارة جاجوار..صور

كتب - أيمن صبري: من المعروف عنها أنها من عشاق قيادة السيارات، وعلى مدار عمرها الممتد لـ(91 عامًا) امتلكت العشرات من السيارات مختلفة الأنواع والطرازات. وإلى اليوم ما تزال إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تمارس عشقها، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظات قيادتها لسيارتها الـ"جاجوار" في رحلة العودة من خدمة الكنيسة الملكية في ويندسور بارك. وكانت الملكة إليزابيث وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" الانجليزي تقود سيارتها رفقة حارسها الشخصي، ذلك بعد أيام قليلة من إعلان زوجها الأمير فيليب خبر تقاعده. ويصل شغف الملكة بالسيارات إلى معرفتها حتى بالمعلومات الميكانيكية وبيانات الحركة، وتعلمت ذلك منذ أن كانت تخدم ضمن صفوف الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية. وبالرغم من سنها المتقدم، إلا أنها تحرص من وقت إلى آخر وفي مناسبات بعينها على ممارسة القيادة، وكان آخرها العام الماضي عندما تجولت رفقة حفيدتها في كيت بالمورال، وكذا إيصال دوقة كامبريدج إلى موعد غذاء مع الأمير وليام. يذكر أن الملكة إليزابيث هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يسمح له بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارة وقيادتها دون الحصول على رخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *