الإثنين , أبريل 24 2017
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / فيراري تعلن عن إنتاج “كراسي مكاتب” بـ193 ألف جنيه للواحد.. صور
كتب - أيمن صبري: أعلنت فيراري الإيطالية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الرياضية الخارق، عن طرح مقاعد جديدة بالأسواق العالمية مخصصة للمكاتب والشركات، وستطرحها قريبًا بالأسواق. وقالت الشركة أنها ستقدم تلك المقاعد في فئتين، الأولى وتدعى "Excutive" ستكون بسعر 7500 يورو أي ما يعادل نحو (144 ألف جنيه مصري)، وسيكون لونه أحمر، وهو اللون الأكثر تمييزًا لسيارات فيراري. اقرأ أيضًا: ارخص السيارات المستعملة المتداولة في السوق المصري تحذير للمدخنين.. لا تجلس مدة طويلة اثناء القيادة وبحسب ما أعلنت الشركة ونقل عنها موقع "Motor 1.com" فإن هذا المقعد تمت صناعته بواسطة المواد ذاتها المستخدمة صناعة مقاعد السيارات الفيراري المختلفة. أما الفئة الثانية وتسمى "President" فتأتي باللون الأسود وسيبلغ سعر المقعد الواحد في هذه الفئة عشرة آلاف يورو أي ما يوازي (192 ألف وتسعمائة جنيه مصري). يذكر أن فيراري تعود نشأتها إلى المهندس الإيطالي إنزو فيراري، الذي توفي عام 1988 وكادت عصابة إيطالية أن تسرق رفاته منذ أيام لطلب فدية من زويه، ولكن الشرطة نجحت في إفشال مخطط تلك العصابة.

فيراري تعلن عن إنتاج “كراسي مكاتب” بـ193 ألف جنيه للواحد.. صور

كتب – أيمن صبري:

أعلنت فيراري الإيطالية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الرياضية الخارق، عن طرح مقاعد جديدة بالأسواق العالمية مخصصة للمكاتب والشركات، وستطرحها قريبًا بالأسواق.

وقالت الشركة أنها ستقدم تلك المقاعد في فئتين، الأولى وتدعى "Excutive" ستكون بسعر 7500 يورو أي ما يعادل نحو (144 ألف جنيه مصري)، وسيكون لونه أحمر، وهو اللون الأكثر تمييزًا لسيارات فيراري.

اقرأ أيضًا:

ارخص السيارات المستعملة المتداولة في السوق المصري

تحذير للمدخنين.. لا تجلس مدة طويلة اثناء القيادة

وبحسب ما أعلنت الشركة ونقل عنها موقع "Motor 1.com" فإن هذا المقعد تمت صناعته بواسطة المواد ذاتها المستخدمة صناعة مقاعد السيارات الفيراري المختلفة.

أما الفئة الثانية وتسمى "President" فتأتي باللون الأسود وسيبلغ سعر المقعد الواحد في هذه الفئة عشرة آلاف يورو أي ما يوازي (192 ألف وتسعمائة جنيه مصري).

يذكر أن فيراري تعود نشأتها إلى المهندس الإيطالي إنزو فيراري، الذي توفي عام 1988 وكادت عصابة إيطالية أن تسرق رفاته منذ أيام لطلب فدية من زويه، ولكن الشرطة نجحت في إفشال مخطط تلك العصابة.

شاهد أيضاً

بالصور.. شركة انجليزية تطلق نسخة كلاسيكية من MINI بـ”مليون ونصف”

تعتبر سيارات "MINI" الكلاسيكية واحدة من أكثر السيارات المعروفة في انجلترا، لذلك بادرت شركة ديفيد براون الانجليزية للسيارات بتقديم نسخة جديدة منها بلمسات عصرية بسيطة، حيث أطلقت على هذه النسخة إسم MINI Remastered. وظهرت السيارة بنفس ملامح وتصميم سيارات MINI الكلاسيكية التي كانت عليها في فترة الستينات من القرن الماضي، ولكن بأجزاء جديدة تمامًا، كما أن الشركة زودت هذه النسخة بمحرك مقتبس ومعدل بشكل كبير من المحرك الأصلي للسيارة الذي كان بسعة 1275 cc وتزيد قوته عن قوة المحرك الأصلي بنسبة 50%. وغيرت الشركة كذلك من نظام التعليق بالسيارة واستبدلته بآخر أكثر تطورًا وأيضًا عدلت في تصميم قاعدة العجلات لمنح الراكب راحة أكبر عند الجلوس داخل السيارة، وذلك بالإضافة إلى منح النسخة الجديدة مكابح أقوى للتعامل مع القوة الإضافية للمحرك، كما أكدت الشركة أن هذه النسخة المعاد إنتاجها من السيارة تحمل ناقل حركة يدوي من 5 سرعات. وبينما حافظت السيارة على شكلها الخارجي الذي عهده محبيها منذ حقبة الستينيات، إلا أن مقصورتها الداخلية أظهرت مزيج بين الكلاسيكية والحداثة، حيث بينت الصور التي نشرتها الشركة وجود شاشة تعم..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *