السبت , نوفمبر 18 2017
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. “فورد” تنتج سرير أطفال يساعدهم على النوم بشكل أفضل
هل لاحظت يومًا أن بعض الأطفال الرضع ينامون بشكل أفضل خلال تواجدهم داخل السيارة المتحركة؟ فورد لاحظت هذا الأمر ودرسته بعناية، ووجدت أن حركة السيارات مع صوت المحرك وتعاقب الأضواء بالشارع وانعكاسها داخل السيارة يخلق جو خاص يساعد الأطفال الرضع على النوم بسهولة كبيرة. ووفقًا لنتائج هذه الدراسة قامت فورد بتصميم سرير خاص للأطفال يمنحهم جميع هذه العوامل التي تساعدهم على النوم، وأطلقت على السرير إسم "Max Motor Dreams"، وتم تزويد السرير بمحرك يصدر صوت مشابه لصوت محرك السيارة. كما تم إمداد السرير بنظام يحدث اهتزازات خفيفة تشبه التي يشعر بها راكب أي سيارة، وعملت فورد كذلك على تزويد السرير بأضواء خافتة جدًا تتحرك بشكل انسيابي في محاكاة للأضواء التي تنعكس داخل مقصورة السيارة من المحيط الخارجي أثناء سيرها، تلك الأضواء تدور بشكل متعاقب ومستمر على جانبي السرير طوال فترة نوم الطفل. فورد أعطت الآباء والأمهات ميزة التحكم في عمل السرير ومراقبته عن طريق الهواتف الذكية. وقد أشرف على تصميم وإنتاج السرير القسم الإسباني لفورد الأمريكية، لذا تم طرح الفيديو الدعائي الذي نشر على القناة الرسمية للشركة بموقع تبا..

بالفيديو.. “فورد” تنتج سرير أطفال يساعدهم على النوم بشكل أفضل

هل لاحظت يومًا أن بعض الأطفال الرضع ينامون بشكل أفضل خلال تواجدهم داخل السيارة المتحركة؟ فورد لاحظت هذا الأمر ودرسته بعناية، ووجدت أن حركة السيارات مع صوت المحرك وتعاقب الأضواء بالشارع وانعكاسها داخل السيارة يخلق جو خاص يساعد الأطفال الرضع على النوم بسهولة كبيرة.

ووفقًا لنتائج هذه الدراسة قامت فورد بتصميم سرير خاص للأطفال يمنحهم جميع هذه العوامل التي تساعدهم على النوم، وأطلقت على السرير إسم "Max Motor Dreams"، وتم تزويد السرير بمحرك يصدر صوت مشابه لصوت محرك السيارة.

كما تم إمداد السرير بنظام يحدث اهتزازات خفيفة تشبه التي يشعر بها راكب أي سيارة، وعملت فورد كذلك على تزويد السرير بأضواء خافتة جدًا تتحرك بشكل انسيابي في محاكاة للأضواء التي تنعكس داخل مقصورة السيارة من المحيط الخارجي أثناء سيرها، تلك الأضواء تدور بشكل متعاقب ومستمر على جانبي السرير طوال فترة نوم الطفل.

فورد أعطت الآباء والأمهات ميزة التحكم في عمل السرير ومراقبته عن طريق الهواتف الذكية.

وقد أشرف على تصميم وإنتاج السرير القسم الإسباني لفورد الأمريكية، لذا تم طرح الفيديو الدعائي الذي نشر على القناة الرسمية للشركة بموقع تبادل الملفات "يوتيوب" باللغة الإسبانية.

يذكر أن فورد لم تعلن حتى الآن ما إذا كانت ستطرح هذا السرير في الأسواق بشكل تجاري أم سيظل في إطار الإنتاج التجريبي.

Ford_2

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *