الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. “فورد” تنتج سرير أطفال يساعدهم على النوم بشكل أفضل
هل لاحظت يومًا أن بعض الأطفال الرضع ينامون بشكل أفضل خلال تواجدهم داخل السيارة المتحركة؟ فورد لاحظت هذا الأمر ودرسته بعناية، ووجدت أن حركة السيارات مع صوت المحرك وتعاقب الأضواء بالشارع وانعكاسها داخل السيارة يخلق جو خاص يساعد الأطفال الرضع على النوم بسهولة كبيرة. ووفقًا لنتائج هذه الدراسة قامت فورد بتصميم سرير خاص للأطفال يمنحهم جميع هذه العوامل التي تساعدهم على النوم، وأطلقت على السرير إسم "Max Motor Dreams"، وتم تزويد السرير بمحرك يصدر صوت مشابه لصوت محرك السيارة. كما تم إمداد السرير بنظام يحدث اهتزازات خفيفة تشبه التي يشعر بها راكب أي سيارة، وعملت فورد كذلك على تزويد السرير بأضواء خافتة جدًا تتحرك بشكل انسيابي في محاكاة للأضواء التي تنعكس داخل مقصورة السيارة من المحيط الخارجي أثناء سيرها، تلك الأضواء تدور بشكل متعاقب ومستمر على جانبي السرير طوال فترة نوم الطفل. فورد أعطت الآباء والأمهات ميزة التحكم في عمل السرير ومراقبته عن طريق الهواتف الذكية. وقد أشرف على تصميم وإنتاج السرير القسم الإسباني لفورد الأمريكية، لذا تم طرح الفيديو الدعائي الذي نشر على القناة الرسمية للشركة بموقع تبا..

بالفيديو.. “فورد” تنتج سرير أطفال يساعدهم على النوم بشكل أفضل

هل لاحظت يومًا أن بعض الأطفال الرضع ينامون بشكل أفضل خلال تواجدهم داخل السيارة المتحركة؟ فورد لاحظت هذا الأمر ودرسته بعناية، ووجدت أن حركة السيارات مع صوت المحرك وتعاقب الأضواء بالشارع وانعكاسها داخل السيارة يخلق جو خاص يساعد الأطفال الرضع على النوم بسهولة كبيرة.

ووفقًا لنتائج هذه الدراسة قامت فورد بتصميم سرير خاص للأطفال يمنحهم جميع هذه العوامل التي تساعدهم على النوم، وأطلقت على السرير إسم "Max Motor Dreams"، وتم تزويد السرير بمحرك يصدر صوت مشابه لصوت محرك السيارة.

كما تم إمداد السرير بنظام يحدث اهتزازات خفيفة تشبه التي يشعر بها راكب أي سيارة، وعملت فورد كذلك على تزويد السرير بأضواء خافتة جدًا تتحرك بشكل انسيابي في محاكاة للأضواء التي تنعكس داخل مقصورة السيارة من المحيط الخارجي أثناء سيرها، تلك الأضواء تدور بشكل متعاقب ومستمر على جانبي السرير طوال فترة نوم الطفل.

فورد أعطت الآباء والأمهات ميزة التحكم في عمل السرير ومراقبته عن طريق الهواتف الذكية.

وقد أشرف على تصميم وإنتاج السرير القسم الإسباني لفورد الأمريكية، لذا تم طرح الفيديو الدعائي الذي نشر على القناة الرسمية للشركة بموقع تبادل الملفات "يوتيوب" باللغة الإسبانية.

يذكر أن فورد لم تعلن حتى الآن ما إذا كانت ستطرح هذا السرير في الأسواق بشكل تجاري أم سيظل في إطار الإنتاج التجريبي.

Ford_2

شاهد أيضاً

بالفيديو.. “LINA” أول سيارة نباتية قابلة للتحلل في العالم

بالفيديو.. "LINA" أول سيارة نباتية قابلة للتحلل في العالم 02:43 م السبت 27 مايو 2017 كتب - أيمن صبري: كشف طلاب باحثون في جامعة أيندهوفن الهولندية عن مشروع بحثي لإنتاج أول سيارة مصنوعة من مواد قابلة للتحلل، وأطلق عليها إسم "LINA". واستخدم الباحثون وفقًا لما ذكره موقع "رامبلير" وتقرير شبكة قنوات "BBC" عن السيارة أن ألياف طبيعية قاموا بصفها بطرق مختلفة انتهت إلى درجة من المتانة تماثل تقريبًا متانة معدني الكربون والألمونيوم. ومن بين المواد التي دخلت في صناعة السيارة المتحللة، ألياف الكتان الذي قال القائمين على المشروع إنه سهَّل كثيرًا عملية التصنيع. وأشارت وسائل إعلامية عدة أن هناك العديد من المنظمات والمؤسسات الكبرى الداعمة لهذا المشروع، ويأتي في مقدمتها شركة "TOM TOM" لإنتاج أنظمة الملاحة. يذكر أن هذه السيارة ستستمد قوتها من محرك كهربائي لم يتم الكشف عن مواصفاته إلى الآن، إلا أن سرعة الطراز الأولي في أفضل الأحوال لن تتخطى سرعة الدراجة الهوائية، ومن المتوقع أن يتم اختبارها بالطرقات في وقت لاحق من العام الجاري. سيارة lINA عالم السيارات سوق السيارات سيارات نباتية إعلان الأخبار المت..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *