الإثنين , أبريل 24 2017
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / تسريب صور سيتروين “C5 Aircross” قبل أيام من عرضها في شنغهاي
قبل أيام من ظهورها بمعرض شنغهاي 2017 للسيارات، تم تسريب صور سيتروين "C5 Aircross" الجديدة، التي تعتبرنسخة نهائية من النموذج السابق الذي عرضته الشركة مسبقًا. وتميزت السيارة التي تنتمي لفئة سيارات الكروس أوفر بتصميم انسيابي وجذاب، ووصفها البعض بعد رؤية الصور الأولية المسربة بأنها سيارة تجمع بين C3 وC4 Cactus، وأشادوا بتصميمها الذي يمثل تطور كبير في تصميم سيارات الشركة الفرنسية خلال السنوات الأخيرة. وعلى غير العادة تضمنت التسريبات صور لتصميم المقصورة الداخلية للسيارة، والذي برز بشكل أنيق وفخم، وطغى عليه اللونان الأسود والبني، كما تضمن التصميم شاشة كبيرة تعمل باللمس مخصصة لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة. ومن المنتظر أن تكشف سيتروين عن التفاصيل الكاملة المتعلقة بالسيارة عند تقديمها للجمهور في معرض شنغهاي للسيارات.

تسريب صور سيتروين “C5 Aircross” قبل أيام من عرضها في شنغهاي

قبل أيام من ظهورها بمعرض شنغهاي 2017 للسيارات، تم تسريب صور سيتروين "C5 Aircross" الجديدة، التي تعتبرنسخة نهائية من النموذج السابق الذي عرضته الشركة مسبقًا.

وتميزت السيارة التي تنتمي لفئة سيارات الكروس أوفر بتصميم انسيابي وجذاب، ووصفها البعض بعد رؤية الصور الأولية المسربة بأنها سيارة تجمع بين C3 وC4 Cactus، وأشادوا بتصميمها الذي يمثل تطور كبير في تصميم سيارات الشركة الفرنسية خلال السنوات الأخيرة.

وعلى غير العادة تضمنت التسريبات صور لتصميم المقصورة الداخلية للسيارة، والذي برز بشكل أنيق وفخم، وطغى عليه اللونان الأسود والبني، كما تضمن التصميم شاشة كبيرة تعمل باللمس مخصصة لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة.

ومن المنتظر أن تكشف سيتروين عن التفاصيل الكاملة المتعلقة بالسيارة عند تقديمها للجمهور في معرض شنغهاي للسيارات.

شاهد أيضاً

بالصور.. شركة انجليزية تطلق نسخة كلاسيكية من MINI بـ”مليون ونصف”

تعتبر سيارات "MINI" الكلاسيكية واحدة من أكثر السيارات المعروفة في انجلترا، لذلك بادرت شركة ديفيد براون الانجليزية للسيارات بتقديم نسخة جديدة منها بلمسات عصرية بسيطة، حيث أطلقت على هذه النسخة إسم MINI Remastered. وظهرت السيارة بنفس ملامح وتصميم سيارات MINI الكلاسيكية التي كانت عليها في فترة الستينات من القرن الماضي، ولكن بأجزاء جديدة تمامًا، كما أن الشركة زودت هذه النسخة بمحرك مقتبس ومعدل بشكل كبير من المحرك الأصلي للسيارة الذي كان بسعة 1275 cc وتزيد قوته عن قوة المحرك الأصلي بنسبة 50%. وغيرت الشركة كذلك من نظام التعليق بالسيارة واستبدلته بآخر أكثر تطورًا وأيضًا عدلت في تصميم قاعدة العجلات لمنح الراكب راحة أكبر عند الجلوس داخل السيارة، وذلك بالإضافة إلى منح النسخة الجديدة مكابح أقوى للتعامل مع القوة الإضافية للمحرك، كما أكدت الشركة أن هذه النسخة المعاد إنتاجها من السيارة تحمل ناقل حركة يدوي من 5 سرعات. وبينما حافظت السيارة على شكلها الخارجي الذي عهده محبيها منذ حقبة الستينيات، إلا أن مقصورتها الداخلية أظهرت مزيج بين الكلاسيكية والحداثة، حيث بينت الصور التي نشرتها الشركة وجود شاشة تعم..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *