الجمعة , يوليو 28 2017
الرئيسية / فيديوهات / أول ظهور لكهربا بسيارته بنتلي كونتنتال GT الجديدة في مصر
كتب - محمد حسين: شهدت شوارع القاهرة أول ظهور للاعب محمود كهربا المحترف في فريق اتحاد جده السعودي بسيارته بنتلي كونتيننتال GT الجديدة، التي قدمت له هدية عقب احرازه هدف الفوز لفريقة بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وظهر كهربا في أحد مطاعم القاهرة الشهيرة، برفقه عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر، وعدد من اصدقاءه. يذكر أن عبد الله شرف عضو شرفي النادي السعودي قد وعد محمود كهربا قبل نهائي كأس ولي العهد أمام النصر بمفاجأة في انتظار نجم اتحاد جده ومنتخب مصر قائلاً "عروسة تنتظر كهربا في جدة لو سجل هدفاً في النصر."

أول ظهور لكهربا بسيارته بنتلي كونتنتال GT الجديدة في مصر

كتب – محمد حسين:

شهدت شوارع القاهرة أول ظهور للاعب محمود كهربا المحترف في فريق اتحاد جده السعودي بسيارته بنتلي كونتيننتال GT الجديدة، التي قدمت له هدية عقب احرازه هدف الفوز لفريقة بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وظهر كهربا في أحد مطاعم القاهرة الشهيرة، برفقه عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر، وعدد من اصدقاءه.

يذكر أن عبد الله شرف عضو شرفي النادي السعودي قد وعد محمود كهربا قبل نهائي كأس ولي العهد أمام النصر بمفاجأة في انتظار نجم اتحاد جده ومنتخب مصر قائلاً "عروسة تنتظر كهربا في جدة لو سجل هدفاً في النصر."

شاهد أيضاً

بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم “كيا Forte” موديل 2017

بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 02:39 م الأحد 23 يوليه 2017 كتب - أيمن صبري: حصلت سيارة "Forte" المقدمة من كيا الكورية لصناعة السيارات على جائزة PICK + لعام 2017، التي يمنحها معهد التأمين والسلامة على الطرق السريعة الأمريكي للسيارات الأكثر أمانًا على ركابها من مخاطر حوادث الطرق. وكانت سيارة كيا Forte خضعت لاختبار التصادم الذي يجريه معهد "IIHS"، واستطاعت أن تحصل على تقدير "جيد" في جميع الاختبارات وهو أعلى تقييم يمنحه المعهد، باستثناء مقاعد الأطفال فقد حصلت على تقدير مقبول. وساعدت أنظمة الأمان المتطورة التي أمد الصانع الكوري أيقونته بها في اجتياز اختبارات التصادم بنجاح، ومن بينها نظام كوابح الطوارئ الذاتية، ونظام التنبيه قبل الارتطام، والتحذير من تغيير خطوط الطريق، ونظام المساعدة للبقاء داخلها، ونظام التعليق بنوابض أقل مرونة. كيا Forte مزودة بمحرك Atkinson من أربع اسطوانات سعة 2.0 لتر، ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة يدوي أو ناقل أوتوماتيكي وكلاهما مكون من 6 سرعات. اختبارات تصادم عالم السيارات سوق السيارات كيا Forte إعلان الأخبار المتعلقة بالفيديو.. سيدة تحق..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *