الثلاثاء , مايو 30 2017
الرئيسية / عالم السيارات / مرور دبي تبعث رسالة لأحد السائحين تضمنت “تحذير ومفاجأه” حول مخالفة سير
كتب - محمد حسين: تداول النشطاء على مواقع التوصل الاجتماعي رسالة بُعثت من القيادة العامة لشرطة دبي لأحد السائحين اثناء زيارته لمدينة دبي، وتضمنت الرسالة مفاجأة للزائر بشأن مخالفته لنظام السير وتجاوز السرعة المقررة على الطريق. وكانت الرسالة مفادها، "عزيزي السائق لكونك ضيفا على دولة الإمارات العربية المتحدة، وحيث انك قدمت لزيارة مدينة دبي، فأن الشرطة يسرها أن ترحب بك أجمل الترحيب، متمنية لك ومن معك طيب الإقامة، يؤسفنا بأن "الرادار" قد ضبطك مسرعا، ومخالفا نظام السير، ورغم ذلك فإننا لن نحرر لك مخالفة، فنحن لا نهدف إلى غرامتك، ولكن هدفنا سلامتك". وعلق أحد النشطاء على الرسالة قائلا "هذا النموذج من مخالفات مرور شرطة دبي تظهر الفارق بين الضيافة والجباية." يذكر ان الرسالة قد بعثت إلى أحد المواطنين الاردنيين اثناء زيارته لمدينة دبي وابدى المواطن اعجابه من تصرف شرطة دبي حول مخالفة سير قام بإرتكابها، بحسب ما ذكر موقع عمان نيوز.

مرور دبي تبعث رسالة لأحد السائحين تضمنت “تحذير ومفاجأه” حول مخالفة سير

كتب – محمد حسين:

تداول النشطاء على مواقع التوصل الاجتماعي رسالة بُعثت من القيادة العامة لشرطة دبي لأحد السائحين اثناء زيارته لمدينة دبي، وتضمنت الرسالة مفاجأة للزائر بشأن مخالفته لنظام السير وتجاوز السرعة المقررة على الطريق.

وكانت الرسالة مفادها، "عزيزي السائق لكونك ضيفا على دولة الإمارات العربية المتحدة، وحيث انك قدمت لزيارة مدينة دبي، فأن الشرطة يسرها أن ترحب بك أجمل الترحيب، متمنية لك ومن معك طيب الإقامة، يؤسفنا بأن "الرادار" قد ضبطك مسرعا، ومخالفا نظام السير، ورغم ذلك فإننا لن نحرر لك مخالفة، فنحن لا نهدف إلى غرامتك، ولكن هدفنا سلامتك".

وعلق أحد النشطاء على الرسالة قائلا "هذا النموذج من مخالفات مرور شرطة دبي تظهر الفارق بين الضيافة والجباية."

يذكر ان الرسالة قد بعثت إلى أحد المواطنين الاردنيين اثناء زيارته لمدينة دبي وابدى المواطن اعجابه من تصرف شرطة دبي حول مخالفة سير قام بإرتكابها، بحسب ما ذكر موقع عمان نيوز.

18010554_10155162094557317_6434110775276872647_n

شاهد أيضاً

جيلي الصينية تستحوذ على لوتس البريطانية وبروتون الماليزية

جيلي الصينية تستحوذ على لوتس البريطانية وبروتون الماليزية 12:16 م الإثنين 29 مايو 2017 لحظة توقيع العقود كتب - أيمن صبري: استحوذت مجموعة زيهيجيانج جيلي الصينية القابضة للسيارات، على 49.9% من أسهم شركة بروتون الماليزية وعلى 51% من أسهم شركة لوتس البريطانية. وكانت العاصمة الماليزية كوالالمبور قد استضافت اجتماع الأطراف الثلاثة وتم خلاله إبرام العقد، والذي أكدت مصادر داخل الشركات المتعاقدة أنه سيدفع عجلة تطور كل من بروتون ولوتس بشكل كبير. وقال دانيال دونجهوي لي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لمجموعة جيلي القابضة في تصريح صحفي نقلته (رويترز): "إننا مع بروتون ولوتس، وسيساعد انضمامهما لمجموعتنا في تعزيز بصمتنا العالمية و خاصة أننا نحترم تاريخ علامة بروتون العريقة، والتي سنعمل على تطويرها مستقبلا للأفضل". من جانبه قال داتو سري فيصل البار، مدير عام مجموعة DRB-HICOM المالكة لعلامة بروتون التجارية: "إن اهتماماتنا كانت تنصب في المقام الأول على تطوير علامة بروتون واستمرارها، و ذلك لأنها أول سيارة وطنية ماليزية منذ أكثر من 30 عاما، حيث ستكون هذه الصفقة حافزا جديدا لرفع مستوى العلامة الأكث..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *