الإثنين , أبريل 24 2017
الرئيسية / عالم السيارات / مرور دبي تبعث رسالة لأحد السائحين تضمنت “تحذير ومفاجأه” حول مخالفة سير
كتب - محمد حسين: تداول النشطاء على مواقع التوصل الاجتماعي رسالة بُعثت من القيادة العامة لشرطة دبي لأحد السائحين اثناء زيارته لمدينة دبي، وتضمنت الرسالة مفاجأة للزائر بشأن مخالفته لنظام السير وتجاوز السرعة المقررة على الطريق. وكانت الرسالة مفادها، "عزيزي السائق لكونك ضيفا على دولة الإمارات العربية المتحدة، وحيث انك قدمت لزيارة مدينة دبي، فأن الشرطة يسرها أن ترحب بك أجمل الترحيب، متمنية لك ومن معك طيب الإقامة، يؤسفنا بأن "الرادار" قد ضبطك مسرعا، ومخالفا نظام السير، ورغم ذلك فإننا لن نحرر لك مخالفة، فنحن لا نهدف إلى غرامتك، ولكن هدفنا سلامتك". وعلق أحد النشطاء على الرسالة قائلا "هذا النموذج من مخالفات مرور شرطة دبي تظهر الفارق بين الضيافة والجباية." يذكر ان الرسالة قد بعثت إلى أحد المواطنين الاردنيين اثناء زيارته لمدينة دبي وابدى المواطن اعجابه من تصرف شرطة دبي حول مخالفة سير قام بإرتكابها، بحسب ما ذكر موقع عمان نيوز.

مرور دبي تبعث رسالة لأحد السائحين تضمنت “تحذير ومفاجأه” حول مخالفة سير

كتب – محمد حسين:

تداول النشطاء على مواقع التوصل الاجتماعي رسالة بُعثت من القيادة العامة لشرطة دبي لأحد السائحين اثناء زيارته لمدينة دبي، وتضمنت الرسالة مفاجأة للزائر بشأن مخالفته لنظام السير وتجاوز السرعة المقررة على الطريق.

وكانت الرسالة مفادها، "عزيزي السائق لكونك ضيفا على دولة الإمارات العربية المتحدة، وحيث انك قدمت لزيارة مدينة دبي، فأن الشرطة يسرها أن ترحب بك أجمل الترحيب، متمنية لك ومن معك طيب الإقامة، يؤسفنا بأن "الرادار" قد ضبطك مسرعا، ومخالفا نظام السير، ورغم ذلك فإننا لن نحرر لك مخالفة، فنحن لا نهدف إلى غرامتك، ولكن هدفنا سلامتك".

وعلق أحد النشطاء على الرسالة قائلا "هذا النموذج من مخالفات مرور شرطة دبي تظهر الفارق بين الضيافة والجباية."

يذكر ان الرسالة قد بعثت إلى أحد المواطنين الاردنيين اثناء زيارته لمدينة دبي وابدى المواطن اعجابه من تصرف شرطة دبي حول مخالفة سير قام بإرتكابها، بحسب ما ذكر موقع عمان نيوز.

18010554_10155162094557317_6434110775276872647_n

شاهد أيضاً

“بيجو” تتطلع لإنتاج أول سيارة كينية بعد توقف دام 13 عامًا

نيروبي - (أ ش أ): أعلنت مجموعة صناعة السيارات الفرنسية بيجو العودة إلى كينيا، وتجميع أول سيارة كينية بحلول يونيو المقبل، بعد أن ضخت مبلغ 12 مليون دولار (بما يعادل 1.2 مليار شلن كيني) إلى مصنع المجموعة الفرنسية بكينيا، وذلك بعد قطع الروابط التجارية مع كينيا في عام 2004. وصرح نائب رئيس المجموعة عن منطقة الشرق الأوسط وكينيا جان كريستوف كويمارد، بأن الشركة تتطلع لتوظيف 200 كيني والبدء بتجميع 1000 سيارة على الأقل، على أن تبدأ بالعلامة التجارية الشهيرة 508. وأكد الرئيس الكيني أوهورو كينياتا، أن الصناعات التحويلية بكينيا تنمو بشكل ملحوظ، وأن حكومته ستتبنى سياسة الانغلاق التي من شأنها دعم الشركات العاملة في كينيا وتشجيع شراء منتجاتها. وتأتي إعادة دخول بيجو إلى السوق الكيني بعد ثلاثة شهور فقط من فتح شركة صناعة السيارات الألمانية فولكس واجن مصنعا جديدا لها في ثيكا، التي تقع على بعد 45 كم شمال نيروبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *