الأحد , ديسمبر 8 2019
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / عدسة مصراوي ترصد.. أبرز مشاهد مهرجان “Biker Zone” لعام 2017
كتب - أيمن صبري: تصوير - محمود أبو ديبة وأحمد النجار: للعام الرابع على التوالي شهدت العاصمة المصرية القاهرة في العشرين والحادي والعشرين من أبريل فعاليات مهرجان "Biker Zone" لمحبي ومنتجي الدراجات الهوائية والنارية. واستضاف "كايرو فيستيفال مول" بالقاهرة الجديدة الحدث الأبرز في عالم الدراجات النارية في مصر، وذلك بحضور عدد من الشركات العالمية الكبرى في إنتاج وتوزيع الدراجات النارية وأتى في مقدمهتهم ياماها اليابانية وبينيلي الإيطالية وكيمكو التايوانية. اقرأ أيضًا: أحمد رمزي أنشأ ''أوبر'' عام 61.. وشكري سرحان وقف في طريقه (فيديو) بالصور.. المصريون يسيطرون على جوائز ''موتوكروس'' الجونة وشهدت الدورة الرابعة من مهرجان عشاق ومنتجي الدراجات النارية "Biker Zone" انطلاق العديد من الأنشطة مثل سيارات السرعة والرياضات المائية لأعمار سنية مختلفة وكذلك الصيد وغيرها من الأنشطة. عدسة "مصراوي" تجولت في أروقة المهرجان، ورصدت أبرز أحداث الساعات الثمان والأربعين التي كانت مفعمة بالحماس والنشاط، وتردد خلالها على ساحات المهرجان الكثير من الرواد الذين أكد بعضهم انت..

عدسة مصراوي ترصد.. أبرز مشاهد مهرجان “Biker Zone” لعام 2017

كتب – أيمن صبري:

تصوير – محمود أبو ديبة وأحمد النجار:

للعام الرابع على التوالي شهدت العاصمة المصرية القاهرة في العشرين والحادي والعشرين من أبريل فعاليات مهرجان "Biker Zone" لمحبي ومنتجي الدراجات الهوائية والنارية.

واستضاف "كايرو فيستيفال مول" بالقاهرة الجديدة الحدث الأبرز في عالم الدراجات النارية في مصر، وذلك بحضور عدد من الشركات العالمية الكبرى في إنتاج وتوزيع الدراجات النارية وأتى في مقدمهتهم ياماها اليابانية وبينيلي الإيطالية وكيمكو التايوانية.

اقرأ أيضًا:

أحمد رمزي أنشأ ''أوبر'' عام 61.. وشكري سرحان وقف في طريقه (فيديو)

بالصور.. المصريون يسيطرون على جوائز ''موتوكروس'' الجونة

وشهدت الدورة الرابعة من مهرجان عشاق ومنتجي الدراجات النارية "Biker Zone" انطلاق العديد من الأنشطة مثل سيارات السرعة والرياضات المائية لأعمار سنية مختلفة وكذلك الصيد وغيرها من الأنشطة.

عدسة "مصراوي" تجولت في أروقة المهرجان، ورصدت أبرز أحداث الساعات الثمان والأربعين التي كانت مفعمة بالحماس والنشاط، وتردد خلالها على ساحات المهرجان الكثير من الرواد الذين أكد بعضهم انتظاره تلك الفعالية سنة تلو الأخرى.

"Biker Zone" يعد الملتقى الأول والأكبر لكل محبى المغامرة والرياضات الحرة بانواعها كالسفارى و عربات الدفع الرباعى وعروض الكابويره الباركور ذلك بالطبع إضافة إلى الدراجات الهوائية والبخارية.

شاهد أيضاً

عدسة الكاميرا ترصد ملكة انجلترا أثناء قيادتها سيارة جاجوار..صور

كتب - أيمن صبري: من المعروف عنها أنها من عشاق قيادة السيارات، وعلى مدار عمرها الممتد لـ(91 عامًا) امتلكت العشرات من السيارات مختلفة الأنواع والطرازات. وإلى اليوم ما تزال إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تمارس عشقها، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظات قيادتها لسيارتها الـ"جاجوار" في رحلة العودة من خدمة الكنيسة الملكية في ويندسور بارك. وكانت الملكة إليزابيث وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" الانجليزي تقود سيارتها رفقة حارسها الشخصي، ذلك بعد أيام قليلة من إعلان زوجها الأمير فيليب خبر تقاعده. ويصل شغف الملكة بالسيارات إلى معرفتها حتى بالمعلومات الميكانيكية وبيانات الحركة، وتعلمت ذلك منذ أن كانت تخدم ضمن صفوف الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية. وبالرغم من سنها المتقدم، إلا أنها تحرص من وقت إلى آخر وفي مناسبات بعينها على ممارسة القيادة، وكان آخرها العام الماضي عندما تجولت رفقة حفيدتها في كيت بالمورال، وكذا إيصال دوقة كامبريدج إلى موعد غذاء مع الأمير وليام. يذكر أن الملكة إليزابيث هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يسمح له بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارة وقيادتها دون الحصول على رخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *