الأحد , ديسمبر 8 2019
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / لهذا السبب.. رجل أعمال يغطي سيارته بـ4000 سيارة لعبة (فيديو وصور)
كتب - أيمن صبري: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور الملتقطة لسيارة "جاجوار إس تايب" الفارهة، مغطاة بالآلاف من السيارات اللعبة، ما أثار العديد من التساؤلات عن مالك السيارة والأسباب التي دفعته لذلك. وبعد فترة من البحث، أعلنت صحيفة "هارديان ميترو" أن تلك السيارة تعود ملكيتها إلى الرئيس التنفيذي لشركة جينيوس المالية ويدعى داتوك بادرول زامان (34 عامًا) ماليزي الجنسية. من جانبه، قال زامان إنه كان يسعى بشكل دائم لجعل سيارته مختلفة عن مثيلاتها، إلى أن قرر أن يكسوها بالكامل بواسطة مجموعة سياراته اللعبة التي باتت تشغل حيزًا كبيرًا داخل منزله. وأكد زامان أنه عاشق لجمع السيارات اللعبة، وقد بدأ هوايته تلك منذ أن كان في الـ13 من عمره، ووصل عدد السيارات التي يمتلكها أكثر من 5000، ولكنه استخدم فقط 4600 قطعة منها لتزيين سيارته الـ"جاجوار". يذكر أن شركة جاجوار البريطانية قد أوقف صنع طراز "S" عام 2008 بعد أن أطلقته في عام 1999، إلا أنها لا تزال متداولة في الأسواق العالمية ويبلغ متوسط سعر موديل 2005 منها نحو 670 ألف جنيه مصري.

لهذا السبب.. رجل أعمال يغطي سيارته بـ4000 سيارة لعبة (فيديو وصور)

كتب – أيمن صبري:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور الملتقطة لسيارة "جاجوار إس تايب" الفارهة، مغطاة بالآلاف من السيارات اللعبة، ما أثار العديد من التساؤلات عن مالك السيارة والأسباب التي دفعته لذلك.

وبعد فترة من البحث، أعلنت صحيفة "هارديان ميترو" أن تلك السيارة تعود ملكيتها إلى الرئيس التنفيذي لشركة جينيوس المالية ويدعى داتوك بادرول زامان (34 عامًا) ماليزي الجنسية.

من جانبه، قال زامان إنه كان يسعى بشكل دائم لجعل سيارته مختلفة عن مثيلاتها، إلى أن قرر أن يكسوها بالكامل بواسطة مجموعة سياراته اللعبة التي باتت تشغل حيزًا كبيرًا داخل منزله.

وأكد زامان أنه عاشق لجمع السيارات اللعبة، وقد بدأ هوايته تلك منذ أن كان في الـ13 من عمره، ووصل عدد السيارات التي يمتلكها أكثر من 5000، ولكنه استخدم فقط 4600 قطعة منها لتزيين سيارته الـ"جاجوار".

يذكر أن شركة جاجوار البريطانية قد أوقف صنع طراز "S" عام 2008 بعد أن أطلقته في عام 1999، إلا أنها لا تزال متداولة في الأسواق العالمية ويبلغ متوسط سعر موديل 2005 منها نحو 670 ألف جنيه مصري.

شاهد أيضاً

عدسة الكاميرا ترصد ملكة انجلترا أثناء قيادتها سيارة جاجوار..صور

كتب - أيمن صبري: من المعروف عنها أنها من عشاق قيادة السيارات، وعلى مدار عمرها الممتد لـ(91 عامًا) امتلكت العشرات من السيارات مختلفة الأنواع والطرازات. وإلى اليوم ما تزال إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تمارس عشقها، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظات قيادتها لسيارتها الـ"جاجوار" في رحلة العودة من خدمة الكنيسة الملكية في ويندسور بارك. وكانت الملكة إليزابيث وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" الانجليزي تقود سيارتها رفقة حارسها الشخصي، ذلك بعد أيام قليلة من إعلان زوجها الأمير فيليب خبر تقاعده. ويصل شغف الملكة بالسيارات إلى معرفتها حتى بالمعلومات الميكانيكية وبيانات الحركة، وتعلمت ذلك منذ أن كانت تخدم ضمن صفوف الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية. وبالرغم من سنها المتقدم، إلا أنها تحرص من وقت إلى آخر وفي مناسبات بعينها على ممارسة القيادة، وكان آخرها العام الماضي عندما تجولت رفقة حفيدتها في كيت بالمورال، وكذا إيصال دوقة كامبريدج إلى موعد غذاء مع الأمير وليام. يذكر أن الملكة إليزابيث هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يسمح له بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارة وقيادتها دون الحصول على رخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *