الأحد , نوفمبر 19 2017
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / ماكلارين تكشف عن الصاروخ الجديد S 720 – صور
لندن - (د ب ا) بعد سبع سنوات من عودة شركة "ماكلارين" البريطانية للسيارات الفارهة إلى إنتاج السيارات، كشفت الشركة عن سيارتها الجديدة "S 720". تعمل هذه السيارة الرياضية بمحرك شحن توربيني مزدوج سعة 4 لترات ويحتوي على 8 صمامات بقوة 710 أحصنة. كما تعمل بنظام الجر الخلفي من خلال صندوق تروس يعطي 7 سرعات. ويرتبط شكل النورس المجنح للسيارة "S 720" بوضوح بشخصية سيارات "ماكلارين"، حيث تقول الشركة إنها صممت السيارة الجديدة بإلهام من سمكة القرش الأبيض الضخمة. وتصف الشركة البريطانية سيارتها الجديدة بأنها "ماكينة مطاردة جميلة الشكل وحشية القوة". وتحل السيارة "720 S" محل السيارة "650 S" بعد تعزيز قدراتها بصورة غير مسبوقة. ويمكن للسيارة الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 9ر2 ثانية، ويمكن أن تصل سرعتها إلى 341 كيلومترا في الساعة. وهذه السرعة القصوى مسموح بها فقط في ألمانيا حيث لا تخضع الطرق السريعة فيها أي حد اقصى للسرعة. ومن الخصائص الأخرى التي تم نقلها من السيارة "650 S" ما يمكن تسميته "دكتور جيكل ومستر هايد" والتي تسمح للسائق بتغيير خصائص سيارته من خلال مفتاح. كما تم تزويدها ..

ماكلارين تكشف عن الصاروخ الجديد S 720 – صور

لندن – (د ب ا)

بعد سبع سنوات من عودة شركة "ماكلارين" البريطانية للسيارات الفارهة إلى إنتاج السيارات، كشفت الشركة عن سيارتها الجديدة "S 720".

تعمل هذه السيارة الرياضية بمحرك شحن توربيني مزدوج سعة 4 لترات ويحتوي على 8 صمامات بقوة 710 أحصنة. كما تعمل بنظام الجر الخلفي من خلال صندوق تروس يعطي 7 سرعات.

ويرتبط شكل النورس المجنح للسيارة "S 720" بوضوح بشخصية سيارات "ماكلارين"، حيث تقول الشركة إنها صممت السيارة الجديدة بإلهام من سمكة القرش الأبيض الضخمة.

وتصف الشركة البريطانية سيارتها الجديدة بأنها "ماكينة مطاردة جميلة الشكل وحشية القوة".

وتحل السيارة "720 S" محل السيارة "650 S" بعد تعزيز قدراتها بصورة غير مسبوقة. ويمكن للسيارة الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 9ر2 ثانية، ويمكن أن تصل سرعتها إلى 341 كيلومترا في الساعة. وهذه السرعة القصوى مسموح بها فقط في ألمانيا حيث لا تخضع الطرق السريعة فيها أي حد اقصى للسرعة.

ومن الخصائص الأخرى التي تم نقلها من السيارة "650 S" ما يمكن تسميته "دكتور جيكل ومستر هايد" والتي تسمح للسائق بتغيير خصائص سيارته من خلال مفتاح. كما تم تزويدها بنظام معلومات بشاشة تعمل باللمس على لوحة العدادات.

ومن المنتظر طرح نسخة كوبيه من هذه السيارة في وقت لاحق من العام الحالي، في حين سيتم طرح النسخة ذات السقف المفتوح عام 2018.

وتستهدف "ماكلارين" ان تكون سيارتها الجديدة رياضية وعملية في الوقت نفسه، وهو ما يعني ضرورة سهولة الركوب والنزول منها. لذلك فإن فتح الباب أصبح اكثر اتساعا وأصبحت العتبات أقل سمكا.

ويمكن أن يتوقع المشترون دفع حوالي 285 ألف دولار للحصول على الفئة الأساسية من السيارة "720 S" وقد تلقت الشركة طلبات لشراء 1400 سيارة بالفعل من هذا الطراز وهو ما يزيد عن الطاقة الإنتاجية للمصنع طوال العام الحالي وبالتالي فإنه سيكون على العديد من العملاء انتظار فترة أطول للحصول على السيارة.

شاهد أيضاً

بالصور.. مؤسس “فيسبوك” عاملًا في مصنع فورد لمدة يوم واحد

كتب - أيمن صبري: خلال زيارة تفقدية لأحد مصانع شركة فورد الأمريكية الرائدة في صناعة السيارات، حرص مارك زوكربرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" على العمل بيديه داخل أحد خطوط الإنتاج رفقة العمال. زوكربرج الذي يحتفل خلال الشهر الحالي بعامه الـ33، زار مؤخرًا مصنع فورد القابع في ديربورن بولاية ميشيجان، حيث ساهم في تصنيع عدد من سيارات فورد F-150 البيك أب. وبعد انتهائه من تركيب الهوائيات بإحدى السيارات التي عمل عليها مع عدد من العمال، قام مارك بالتوقيع على ملصق الفحص الخاص بالسيارة، وذلك لتكون ذكرى لسعيد الحظ الذي سيشتري تلك السيارة. وكان بيل فورد جونيور رئيس مجلس إدارة فورد في طليعة مستقبلي زوكربرج الذي حرص إلى جانب عمله يدًا بيد مع عمال المصنع على التجول في أروقة المصنع والمكاتب الإدارية للتعرف أكثر على طبيعة ذلك العمل، وكذلك تجربة سيارة فورد فيوجن ذاتية القيادة. وعقب انتهائه من جولته، قال زوكربرج في تدوينة نشرها علبر حسابه الرسمي بـ"فيسبوك" إن العمل الذي يقوم به هؤلاء الرجال والنساء صعب جدًا ومرهق بدنيًا إلى أبعد حد، مضيفًا أن أحد العمال أخبره أن ارتداء حذاء مريح يأتي في مق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *