السبت , نوفمبر 18 2017
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / بوجاتي تختار دبي لتحتضن أكبر معرض لها في العالم على الإطلاق.. صور
كما فعلت لامبورجيني الإيطالية منذ أسابيع قليلة، افتتحت بوجاتي الفرنسية أكبر معارضها حول العالم، حيث اختارت الشركة المتخصصة في السيارات الخارقة مدينة دبي الإماراتية كمقر لهذا المعرض الجديد. وتم تشييد المعرض الجديد على طريق الشيخ زايد، وذلك على مساحة 2600 قدم مربع، ويتكون المعرض من طابقين أعلى الطابق الأرضي الذي يتسع لاستقبال عملاء الشركة. يذكر أن الشركة لم تقم بعرض سوى سيارة واحدة للجماهير، وهي سيارة بوجاتي تشيرون الخارقة الجديدة التي لا تنتج الشركة سواها الآن، بعد أن توقفت عن إنتاج شقيقتها الكبرى بوجاتي فيرون.

بوجاتي تختار دبي لتحتضن أكبر معرض لها في العالم على الإطلاق.. صور

كما فعلت لامبورجيني الإيطالية منذ أسابيع قليلة، افتتحت بوجاتي الفرنسية أكبر معارضها حول العالم، حيث اختارت الشركة المتخصصة في السيارات الخارقة مدينة دبي الإماراتية كمقر لهذا المعرض الجديد.

وتم تشييد المعرض الجديد على طريق الشيخ زايد، وذلك على مساحة 2600 قدم مربع، ويتكون المعرض من طابقين أعلى الطابق الأرضي الذي يتسع لاستقبال عملاء الشركة.

يذكر أن الشركة لم تقم بعرض سوى سيارة واحدة للجماهير، وهي سيارة بوجاتي تشيرون الخارقة الجديدة التي لا تنتج الشركة سواها الآن، بعد أن توقفت عن إنتاج شقيقتها الكبرى بوجاتي فيرون.

شاهد أيضاً

بالصور.. مؤسس “فيسبوك” عاملًا في مصنع فورد لمدة يوم واحد

كتب - أيمن صبري: خلال زيارة تفقدية لأحد مصانع شركة فورد الأمريكية الرائدة في صناعة السيارات، حرص مارك زوكربرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" على العمل بيديه داخل أحد خطوط الإنتاج رفقة العمال. زوكربرج الذي يحتفل خلال الشهر الحالي بعامه الـ33، زار مؤخرًا مصنع فورد القابع في ديربورن بولاية ميشيجان، حيث ساهم في تصنيع عدد من سيارات فورد F-150 البيك أب. وبعد انتهائه من تركيب الهوائيات بإحدى السيارات التي عمل عليها مع عدد من العمال، قام مارك بالتوقيع على ملصق الفحص الخاص بالسيارة، وذلك لتكون ذكرى لسعيد الحظ الذي سيشتري تلك السيارة. وكان بيل فورد جونيور رئيس مجلس إدارة فورد في طليعة مستقبلي زوكربرج الذي حرص إلى جانب عمله يدًا بيد مع عمال المصنع على التجول في أروقة المصنع والمكاتب الإدارية للتعرف أكثر على طبيعة ذلك العمل، وكذلك تجربة سيارة فورد فيوجن ذاتية القيادة. وعقب انتهائه من جولته، قال زوكربرج في تدوينة نشرها علبر حسابه الرسمي بـ"فيسبوك" إن العمل الذي يقوم به هؤلاء الرجال والنساء صعب جدًا ومرهق بدنيًا إلى أبعد حد، مضيفًا أن أحد العمال أخبره أن ارتداء حذاء مريح يأتي في مق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *