الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. جيب جراند شيروكي SRT تصارع فورد A موديل 1930
في سباق غير تقليدي ظهرت جيب جراند شيروكي SRT لتتنافس مع سيارة كلاسيكية، وهي سيارة فورد موديل A تم صنعها عام 1930، وأعيد ترميمها وإصلاح ما بها من مشاكل وأصبحت جاهزة للسباق. وزودت السيارة الكلاسيكية بمحرك آخر مختلف عن محركها الأصلي، وهو محرك هيمي من فئة V8 بسعة 5400 سي سي، وهو أيضًا محرك كلاسيكي تمت استعارته من ديسوتو كلاسيكية صناعة 1956. أما جراند شيروكي SRT التي شاركت في السباق فهي مزودة بمحرك V8 بسعة 6400 سي سي وبقوة 468 حصان، لذا فهي تتفوق بالطبع على محرك السيارة الأساسي الذي لا تتعدى قوته أكثر من 304 حصان. يذكر أن المواصفات الآنف ذكرها للسياراتين تجعل جراند شيروكي قادرة على التحرك من الثبات وحتى 100 كم/س في 4.5 ثانية، بينما تستطيع فورد الكلاسيكية إنجاز نفس التحدي ولكن في 6 ثوان وهو زمن جيد كون أنها سيارة كلاسيكية.

بالفيديو.. جيب جراند شيروكي SRT تصارع فورد A موديل 1930

في سباق غير تقليدي ظهرت جيب جراند شيروكي SRT لتتنافس مع سيارة كلاسيكية، وهي سيارة فورد موديل A تم صنعها عام 1930، وأعيد ترميمها وإصلاح ما بها من مشاكل وأصبحت جاهزة للسباق.

وزودت السيارة الكلاسيكية بمحرك آخر مختلف عن محركها الأصلي، وهو محرك هيمي من فئة V8 بسعة 5400 سي سي، وهو أيضًا محرك كلاسيكي تمت استعارته من ديسوتو كلاسيكية صناعة 1956.

أما جراند شيروكي SRT التي شاركت في السباق فهي مزودة بمحرك V8 بسعة 6400 سي سي وبقوة 468 حصان، لذا فهي تتفوق بالطبع على محرك السيارة الأساسي الذي لا تتعدى قوته أكثر من 304 حصان.

يذكر أن المواصفات الآنف ذكرها للسياراتين تجعل جراند شيروكي قادرة على التحرك من الثبات وحتى 100 كم/س في 4.5 ثانية، بينما تستطيع فورد الكلاسيكية إنجاز نفس التحدي ولكن في 6 ثوان وهو زمن جيد كون أنها سيارة كلاسيكية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم “كيا Forte” موديل 2017

بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 02:39 م الأحد 23 يوليه 2017 كتب - أيمن صبري: حصلت سيارة "Forte" المقدمة من كيا الكورية لصناعة السيارات على جائزة PICK + لعام 2017، التي يمنحها معهد التأمين والسلامة على الطرق السريعة الأمريكي للسيارات الأكثر أمانًا على ركابها من مخاطر حوادث الطرق. وكانت سيارة كيا Forte خضعت لاختبار التصادم الذي يجريه معهد "IIHS"، واستطاعت أن تحصل على تقدير "جيد" في جميع الاختبارات وهو أعلى تقييم يمنحه المعهد، باستثناء مقاعد الأطفال فقد حصلت على تقدير مقبول. وساعدت أنظمة الأمان المتطورة التي أمد الصانع الكوري أيقونته بها في اجتياز اختبارات التصادم بنجاح، ومن بينها نظام كوابح الطوارئ الذاتية، ونظام التنبيه قبل الارتطام، والتحذير من تغيير خطوط الطريق، ونظام المساعدة للبقاء داخلها، ونظام التعليق بنوابض أقل مرونة. كيا Forte مزودة بمحرك Atkinson من أربع اسطوانات سعة 2.0 لتر، ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة يدوي أو ناقل أوتوماتيكي وكلاهما مكون من 6 سرعات. اختبارات تصادم عالم السيارات سوق السيارات كيا Forte إعلان الأخبار المتعلقة بالفيديو.. سيدة تحق..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *