الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. هذه نتائج اختبار تصادم فورد موستنج 2017 الرياضية
كتب - أيمن صبري: حصلت سيارة موستنج الرياضية المقدمة من فورد الأمريكية على نجمتين فقط من أصل 5 نجوم، في اختبارات الأمان والسلامة التي خضعت لها تحت إشراف برنامج تقييم السيارات الجديدة (EURO NCAP). وأوضح البرنامج أن أبرز النقاط التي أخفقت فيها السيارة عند تعريضها للاصطدام في وضعيات مختلفة، تركزت في عدم انفتاح الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي بشكل كاف لحمايتهما من الإصابة. أحزمة الأمان لركاب المقاعد الخلفية كذلك كانت أحد أسباب إخفاق السيارة في اختبار التصادم حيث انزلقت عن جسد الدمى التي تحاكي الركاب، الأمر الذي يعرض لإصابات خطرة على مستوى البطن. يذكر أن سيارة فورد موستانج الكوبيه الرياضية تبدأ من 614 ألف جنيه تقريبًا دون حساب الجمارك وضرائب القيمة المضافة ورسوم التنمية.

بالفيديو.. هذه نتائج اختبار تصادم فورد موستنج 2017 الرياضية

كتب – أيمن صبري:

حصلت سيارة موستنج الرياضية المقدمة من فورد الأمريكية على نجمتين فقط من أصل 5 نجوم، في اختبارات الأمان والسلامة التي خضعت لها تحت إشراف برنامج تقييم السيارات الجديدة (EURO NCAP).

وأوضح البرنامج أن أبرز النقاط التي أخفقت فيها السيارة عند تعريضها للاصطدام في وضعيات مختلفة، تركزت في عدم انفتاح الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي بشكل كاف لحمايتهما من الإصابة.

أحزمة الأمان لركاب المقاعد الخلفية كذلك كانت أحد أسباب إخفاق السيارة في اختبار التصادم حيث انزلقت عن جسد الدمى التي تحاكي الركاب، الأمر الذي يعرض لإصابات خطرة على مستوى البطن.

يذكر أن سيارة فورد موستانج الكوبيه الرياضية تبدأ من 614 ألف جنيه تقريبًا دون حساب الجمارك وضرائب القيمة المضافة ورسوم التنمية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. “LINA” أول سيارة نباتية قابلة للتحلل في العالم

بالفيديو.. "LINA" أول سيارة نباتية قابلة للتحلل في العالم 02:43 م السبت 27 مايو 2017 كتب - أيمن صبري: كشف طلاب باحثون في جامعة أيندهوفن الهولندية عن مشروع بحثي لإنتاج أول سيارة مصنوعة من مواد قابلة للتحلل، وأطلق عليها إسم "LINA". واستخدم الباحثون وفقًا لما ذكره موقع "رامبلير" وتقرير شبكة قنوات "BBC" عن السيارة أن ألياف طبيعية قاموا بصفها بطرق مختلفة انتهت إلى درجة من المتانة تماثل تقريبًا متانة معدني الكربون والألمونيوم. ومن بين المواد التي دخلت في صناعة السيارة المتحللة، ألياف الكتان الذي قال القائمين على المشروع إنه سهَّل كثيرًا عملية التصنيع. وأشارت وسائل إعلامية عدة أن هناك العديد من المنظمات والمؤسسات الكبرى الداعمة لهذا المشروع، ويأتي في مقدمتها شركة "TOM TOM" لإنتاج أنظمة الملاحة. يذكر أن هذه السيارة ستستمد قوتها من محرك كهربائي لم يتم الكشف عن مواصفاته إلى الآن، إلا أن سرعة الطراز الأولي في أفضل الأحوال لن تتخطى سرعة الدراجة الهوائية، ومن المتوقع أن يتم اختبارها بالطرقات في وقت لاحق من العام الجاري. سيارة lINA عالم السيارات سوق السيارات سيارات نباتية إعلان الأخبار المت..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *