الأحد , نوفمبر 19 2017
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. هذه نتائج اختبار تصادم فورد موستنج 2017 الرياضية
كتب - أيمن صبري: حصلت سيارة موستنج الرياضية المقدمة من فورد الأمريكية على نجمتين فقط من أصل 5 نجوم، في اختبارات الأمان والسلامة التي خضعت لها تحت إشراف برنامج تقييم السيارات الجديدة (EURO NCAP). وأوضح البرنامج أن أبرز النقاط التي أخفقت فيها السيارة عند تعريضها للاصطدام في وضعيات مختلفة، تركزت في عدم انفتاح الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي بشكل كاف لحمايتهما من الإصابة. أحزمة الأمان لركاب المقاعد الخلفية كذلك كانت أحد أسباب إخفاق السيارة في اختبار التصادم حيث انزلقت عن جسد الدمى التي تحاكي الركاب، الأمر الذي يعرض لإصابات خطرة على مستوى البطن. يذكر أن سيارة فورد موستانج الكوبيه الرياضية تبدأ من 614 ألف جنيه تقريبًا دون حساب الجمارك وضرائب القيمة المضافة ورسوم التنمية.

بالفيديو.. هذه نتائج اختبار تصادم فورد موستنج 2017 الرياضية

كتب – أيمن صبري:

حصلت سيارة موستنج الرياضية المقدمة من فورد الأمريكية على نجمتين فقط من أصل 5 نجوم، في اختبارات الأمان والسلامة التي خضعت لها تحت إشراف برنامج تقييم السيارات الجديدة (EURO NCAP).

وأوضح البرنامج أن أبرز النقاط التي أخفقت فيها السيارة عند تعريضها للاصطدام في وضعيات مختلفة، تركزت في عدم انفتاح الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي بشكل كاف لحمايتهما من الإصابة.

أحزمة الأمان لركاب المقاعد الخلفية كذلك كانت أحد أسباب إخفاق السيارة في اختبار التصادم حيث انزلقت عن جسد الدمى التي تحاكي الركاب، الأمر الذي يعرض لإصابات خطرة على مستوى البطن.

يذكر أن سيارة فورد موستانج الكوبيه الرياضية تبدأ من 614 ألف جنيه تقريبًا دون حساب الجمارك وضرائب القيمة المضافة ورسوم التنمية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *