الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / عالم السيارات / تحالف بي إم دبليو وبريليانس ينتج نسخة معدلة من الفئة الخامسة
ميونيخ - (د ب أ) دشنت شركة بي إم دبليو الألمانية وشريكتها الصينية بريليانس، اليوم الجمعة، إنتاج أول نسخة معدلة من سيارات الفئة الخامسة في مصنع دادونج المشترك للشركتين في مدينة شنيانج شمال شرقي الصين. ويُعْرَف هذا الإصدار من سيارات الفئة الخامسة، بالنسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة التي توفر للركاب في المقاعد الخلفية مزيداً من الاتساع للأقدام. ومن خلال حركة الإنتاج في مصنعيها دوادونج وتيكسي، ستتمكن بي إم دبليو من طرح 450 ألف سيارة في السوق الصينية، وتعادل هذه نفس الطاقة الإنتاجية لأكبر مصنع لبي إم دبليو في سبارتانبرج في الولايات المتحدة. وإلى جانب ذلك، تملك بي إم دبليو في شنيانج، مصنعا للمحركات وهو المصنع الوحيد من نوعه لـ بي إم دبليو خارج أوروبا. وبتوسيع نطاق مصنعها في شنيانج، ستتمكن بي إم دبليو مستقبلا من إنتاج ستة موديلات للسوق الصينية من الفئة الأولى والثانية والثالثة والإصدار المعدل من الفئة الثالثة وإكس 3 والإصدار المعدل من الفئة الخامسة. ووصلت مبيعات بي إم دبليو في السوق الصينية منذ يناير الماضي وحتى الآن إلى 192 ألف سيارة.

تحالف بي إم دبليو وبريليانس ينتج نسخة معدلة من الفئة الخامسة

ميونيخ – (د ب أ)

دشنت شركة بي إم دبليو الألمانية وشريكتها الصينية بريليانس، اليوم الجمعة، إنتاج أول نسخة معدلة من سيارات الفئة الخامسة في مصنع دادونج المشترك للشركتين في مدينة شنيانج شمال شرقي الصين.

ويُعْرَف هذا الإصدار من سيارات الفئة الخامسة، بالنسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة التي توفر للركاب في المقاعد الخلفية مزيداً من الاتساع للأقدام.

ومن خلال حركة الإنتاج في مصنعيها دوادونج وتيكسي، ستتمكن بي إم دبليو من طرح 450 ألف سيارة في السوق الصينية، وتعادل هذه نفس الطاقة الإنتاجية لأكبر مصنع لبي إم دبليو في سبارتانبرج في الولايات المتحدة.

وإلى جانب ذلك، تملك بي إم دبليو في شنيانج، مصنعا للمحركات وهو المصنع الوحيد من نوعه لـ بي إم دبليو خارج أوروبا.

وبتوسيع نطاق مصنعها في شنيانج، ستتمكن بي إم دبليو مستقبلا من إنتاج ستة موديلات للسوق الصينية من الفئة الأولى والثانية والثالثة والإصدار المعدل من الفئة الثالثة وإكس 3 والإصدار المعدل من الفئة الخامسة.

ووصلت مبيعات بي إم دبليو في السوق الصينية منذ يناير الماضي وحتى الآن إلى 192 ألف سيارة.

شاهد أيضاً

جيلي الصينية تستحوذ على لوتس البريطانية وبروتون الماليزية

جيلي الصينية تستحوذ على لوتس البريطانية وبروتون الماليزية 12:16 م الإثنين 29 مايو 2017 لحظة توقيع العقود كتب - أيمن صبري: استحوذت مجموعة زيهيجيانج جيلي الصينية القابضة للسيارات، على 49.9% من أسهم شركة بروتون الماليزية وعلى 51% من أسهم شركة لوتس البريطانية. وكانت العاصمة الماليزية كوالالمبور قد استضافت اجتماع الأطراف الثلاثة وتم خلاله إبرام العقد، والذي أكدت مصادر داخل الشركات المتعاقدة أنه سيدفع عجلة تطور كل من بروتون ولوتس بشكل كبير. وقال دانيال دونجهوي لي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لمجموعة جيلي القابضة في تصريح صحفي نقلته (رويترز): "إننا مع بروتون ولوتس، وسيساعد انضمامهما لمجموعتنا في تعزيز بصمتنا العالمية و خاصة أننا نحترم تاريخ علامة بروتون العريقة، والتي سنعمل على تطويرها مستقبلا للأفضل". من جانبه قال داتو سري فيصل البار، مدير عام مجموعة DRB-HICOM المالكة لعلامة بروتون التجارية: "إن اهتماماتنا كانت تنصب في المقام الأول على تطوير علامة بروتون واستمرارها، و ذلك لأنها أول سيارة وطنية ماليزية منذ أكثر من 30 عاما، حيث ستكون هذه الصفقة حافزا جديدا لرفع مستوى العلامة الأكث..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *