الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / عالم السيارات / تعرف على سعر تكلفة خدمة أوبر التاكسي النهري الجديدة والمحطات
كتب - محمد حسين: أعلنت شركة "أوبر" لخدمات نقل الركاب عبر تطبيق الانترنت، عن إطلاق خدمة التاكسي النهري الجديدة داخل القاهرة، من خلال التعاون مع شركة نايل تاكسي المتخصصة في نقل الركاب عبر المراكب النهرية. وذكرت الشركة في بيان رسمي، أن تم تجهيز 10 محطات للركوب والنزول في كل من مناطق الزمالك، وجاردن سيتي والجيزة والمعادي بالإضافة إلى مراكب تسع لأربعة أشخاص لضمان سرعة الرحلة. وحددت أوبر تكلفة الرحلة بـ 80 جنيه من المعادي إلى الزمالك، واضافت أن مستخدم أوبر كل ما عليه هو فتح التطبيق واختيار المكان المتجه إليه، ثم اختيار أوبر للنقل النهري والتي تتواجد بجانب أوبر X و أوبر Select واختيار المرسى الذي ستبدأ منه رحلتك. يذكر ان المسافة من المعادي إلى الزمالك في أوقات الذروة قد تستغرق تقريبا ساعة في حالة استقلال السيارة بسبب الكثافة المرورية العالية بطول كورنيش النيل وقد وعدت أوبر عملائها بنقلهم في زمن أقصاه 25 دقيقة من المعادي إلى الزمالك.

تعرف على سعر تكلفة خدمة أوبر التاكسي النهري الجديدة والمحطات

كتب – محمد حسين:

أعلنت شركة "أوبر" لخدمات نقل الركاب عبر تطبيق الانترنت، عن إطلاق خدمة التاكسي النهري الجديدة داخل القاهرة، من خلال التعاون مع شركة نايل تاكسي المتخصصة في نقل الركاب عبر المراكب النهرية.

وذكرت الشركة في بيان رسمي، أن تم تجهيز 10 محطات للركوب والنزول في كل من مناطق الزمالك، وجاردن سيتي والجيزة والمعادي بالإضافة إلى مراكب تسع لأربعة أشخاص لضمان سرعة الرحلة.

وحددت أوبر تكلفة الرحلة بـ 80 جنيه من المعادي إلى الزمالك، واضافت أن مستخدم أوبر كل ما عليه هو فتح التطبيق واختيار المكان المتجه إليه، ثم اختيار أوبر للنقل النهري والتي تتواجد بجانب أوبر X و أوبر Select واختيار المرسى الذي ستبدأ منه رحلتك.

يذكر ان المسافة من المعادي إلى الزمالك في أوقات الذروة قد تستغرق تقريبا ساعة في حالة استقلال السيارة بسبب الكثافة المرورية العالية بطول كورنيش النيل وقد وعدت أوبر عملائها بنقلهم في زمن أقصاه 25 دقيقة من المعادي إلى الزمالك.

شاهد أيضاً

موديل خاص من بي إم دبليو الفئة السابعة – صور

أعلنت شركة بي إم دبليو أنها ستكشف النقاب عن موديل خاص من سيارة الفئة السابعة احتفالا بمرور 40 عاما على تدشين الأيقونة الفارهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *