الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / عالم السيارات / تعرف على سعر تكلفة خدمة أوبر التاكسي النهري الجديدة والمحطات
كتب - محمد حسين: أعلنت شركة "أوبر" لخدمات نقل الركاب عبر تطبيق الانترنت، عن إطلاق خدمة التاكسي النهري الجديدة داخل القاهرة، من خلال التعاون مع شركة نايل تاكسي المتخصصة في نقل الركاب عبر المراكب النهرية. وذكرت الشركة في بيان رسمي، أن تم تجهيز 10 محطات للركوب والنزول في كل من مناطق الزمالك، وجاردن سيتي والجيزة والمعادي بالإضافة إلى مراكب تسع لأربعة أشخاص لضمان سرعة الرحلة. وحددت أوبر تكلفة الرحلة بـ 80 جنيه من المعادي إلى الزمالك، واضافت أن مستخدم أوبر كل ما عليه هو فتح التطبيق واختيار المكان المتجه إليه، ثم اختيار أوبر للنقل النهري والتي تتواجد بجانب أوبر X و أوبر Select واختيار المرسى الذي ستبدأ منه رحلتك. يذكر ان المسافة من المعادي إلى الزمالك في أوقات الذروة قد تستغرق تقريبا ساعة في حالة استقلال السيارة بسبب الكثافة المرورية العالية بطول كورنيش النيل وقد وعدت أوبر عملائها بنقلهم في زمن أقصاه 25 دقيقة من المعادي إلى الزمالك.

تعرف على سعر تكلفة خدمة أوبر التاكسي النهري الجديدة والمحطات

كتب – محمد حسين:

أعلنت شركة "أوبر" لخدمات نقل الركاب عبر تطبيق الانترنت، عن إطلاق خدمة التاكسي النهري الجديدة داخل القاهرة، من خلال التعاون مع شركة نايل تاكسي المتخصصة في نقل الركاب عبر المراكب النهرية.

وذكرت الشركة في بيان رسمي، أن تم تجهيز 10 محطات للركوب والنزول في كل من مناطق الزمالك، وجاردن سيتي والجيزة والمعادي بالإضافة إلى مراكب تسع لأربعة أشخاص لضمان سرعة الرحلة.

وحددت أوبر تكلفة الرحلة بـ 80 جنيه من المعادي إلى الزمالك، واضافت أن مستخدم أوبر كل ما عليه هو فتح التطبيق واختيار المكان المتجه إليه، ثم اختيار أوبر للنقل النهري والتي تتواجد بجانب أوبر X و أوبر Select واختيار المرسى الذي ستبدأ منه رحلتك.

يذكر ان المسافة من المعادي إلى الزمالك في أوقات الذروة قد تستغرق تقريبا ساعة في حالة استقلال السيارة بسبب الكثافة المرورية العالية بطول كورنيش النيل وقد وعدت أوبر عملائها بنقلهم في زمن أقصاه 25 دقيقة من المعادي إلى الزمالك.

شاهد أيضاً

جيلي الصينية تستحوذ على لوتس البريطانية وبروتون الماليزية

جيلي الصينية تستحوذ على لوتس البريطانية وبروتون الماليزية 12:16 م الإثنين 29 مايو 2017 لحظة توقيع العقود كتب - أيمن صبري: استحوذت مجموعة زيهيجيانج جيلي الصينية القابضة للسيارات، على 49.9% من أسهم شركة بروتون الماليزية وعلى 51% من أسهم شركة لوتس البريطانية. وكانت العاصمة الماليزية كوالالمبور قد استضافت اجتماع الأطراف الثلاثة وتم خلاله إبرام العقد، والذي أكدت مصادر داخل الشركات المتعاقدة أنه سيدفع عجلة تطور كل من بروتون ولوتس بشكل كبير. وقال دانيال دونجهوي لي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لمجموعة جيلي القابضة في تصريح صحفي نقلته (رويترز): "إننا مع بروتون ولوتس، وسيساعد انضمامهما لمجموعتنا في تعزيز بصمتنا العالمية و خاصة أننا نحترم تاريخ علامة بروتون العريقة، والتي سنعمل على تطويرها مستقبلا للأفضل". من جانبه قال داتو سري فيصل البار، مدير عام مجموعة DRB-HICOM المالكة لعلامة بروتون التجارية: "إن اهتماماتنا كانت تنصب في المقام الأول على تطوير علامة بروتون واستمرارها، و ذلك لأنها أول سيارة وطنية ماليزية منذ أكثر من 30 عاما، حيث ستكون هذه الصفقة حافزا جديدا لرفع مستوى العلامة الأكث..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *