الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / أخبار / طائرة قطرية تهبط اضطراريا في سريلانكا بسبب حريق على متنها

طائرة قطرية تهبط اضطراريا في سريلانكا بسبب حريق على متنها

كولومبو – (أ ش أ):

قال مسؤولون في سريلانكا، الجمعة، إن طائرة ركاب قطرية تقل 202 راكبا كانت في طريقها من تايلاند إلى قطر هبطت اضطراريا في سريلانكا بعد اندلاع حريق على متنها.
وذكر المدير العام لهيئة الطيران المدني في سريلانكا "إتش أم سي نيمالسيري" – حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية – أن طائرة الخطوط الجوية القطرية، وهي من طراز (بوينج 800-787)، التي كانت في طريقها من فوكيت إلى الدوحة هبطت بسلام فى سريلانكا.
وأضاف نيمالسيري أن جميع المستشفيات وفرق الإطفاء وخدمات الطوارئ بالقرب من مطار كاتوناياكي الواقع على مسافة 23 كيلومترا شمالي العاصمة كولومبو وضعت في حالة تأهب.
وأشار المسؤول السريلانكي إلى أنه يجري حاليا فحص الطائرة لمعرفة سبب الحريق.

شاهد أيضاً

السفير الاسعد يطلع الخارجية الاوكرانية على تطورات التصعيد بالقدس المحتلة

أمد/ كييف: التقى د.محمد الاسعد سفير دولة فلسطين لدى اوكرانيا مع السيد سيرجي بوشكانسكي القائم باعمال رئيس قسم الشرق الاوسط وافريقيا في وزارة الخارجية الاوكرانية . واطلع السفير الاسعد السيد بوشكانسكي في صورة التصعيد الإسرائيلي الأخير في القدس المحتلة المتمثل بإقامة البوابات الالكترونية وكاميرات المراقبة على مداخل حرم المسجد الأقصى مشيرا إلى أن هذا انتهاكا للحقوق وحريات المصلين الفلسطينيين واستمرارا للممارسات الإسرائيلية الهادفة لتحقيق السيطرة الكاملة على الأماكن المقدسة في القدس المحتلة وتغيير الوضع القائم فيها. حضر اللقاء السيدة نتاليا رئيسة قسم فلسطين والمستشار نضال القطب والسكرتير الاول في السفارة داود جلود .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *