الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / أخبار / السعودية تدمر صاروخًا بالستيًا أطلقه الحوثيون باتجاه الرياض

السعودية تدمر صاروخًا بالستيًا أطلقه الحوثيون باتجاه الرياض

(أ ف ب):
أعلن التحالف العربي الذي تقوده الرياض ضد المتمردين الحوثيين في اليمن، أن القوات السعودية اعترضت مساء الجمعة في سماء منطقة غير مأهولة جنوبي الرياض صاروخا بالستيا أطلقه الحوثيون الذين أكدوا من جهتهم أن هدفهم كان عاصمة المملكة التي تستعد لاستقبال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقالت قيادة التحالف في بيان أن الدفاع الجوي السعودي اعترض "صاروخاً باليستياً أطلقته المليشيات الحوثية فوق منطقة غير مأهولة بالسكان شمال محافظة الرين" الواقعة على بعد 180 كلم جنوب غرب الرياض، مؤكدة أنه "تم اعتراض الصاروخ وتدميره دون أي أضرار" وأن "قوات التحالف الجوية بادرت في الحال باستهداف موقع الإطلاق".

من جهتهم أعلن المتمردون اليمنيون أنهم اطلقوا "صاروخ بركان-2 الباليستي على العاصمة السعودية الرياض".

شاهد أيضاً

السفير الاسعد يطلع الخارجية الاوكرانية على تطورات التصعيد بالقدس المحتلة

أمد/ كييف: التقى د.محمد الاسعد سفير دولة فلسطين لدى اوكرانيا مع السيد سيرجي بوشكانسكي القائم باعمال رئيس قسم الشرق الاوسط وافريقيا في وزارة الخارجية الاوكرانية . واطلع السفير الاسعد السيد بوشكانسكي في صورة التصعيد الإسرائيلي الأخير في القدس المحتلة المتمثل بإقامة البوابات الالكترونية وكاميرات المراقبة على مداخل حرم المسجد الأقصى مشيرا إلى أن هذا انتهاكا للحقوق وحريات المصلين الفلسطينيين واستمرارا للممارسات الإسرائيلية الهادفة لتحقيق السيطرة الكاملة على الأماكن المقدسة في القدس المحتلة وتغيير الوضع القائم فيها. حضر اللقاء السيدة نتاليا رئيسة قسم فلسطين والمستشار نضال القطب والسكرتير الاول في السفارة داود جلود .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *