الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / أخبار / ترشيح كاليستا جينجريتش سفيرة للولايات المتحدة لدى الفاتيكان

ترشيح كاليستا جينجريتش سفيرة للولايات المتحدة لدى الفاتيكان

واشنطن – (د ب أ):

فال البيت الأبيض، مساء الجمعة، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعتزم ترشيح كاليستا جينجريتش، زوجة الرئيس السابق لمجلس النواب نيوت جينجريتش، سفيرة للولايات المتحدة لدى الفاتيكان.

وجاء الإعلان عن هذا الترشيح في بيان صادر عن البيت الأبيض.

وتشغل جينجريتش – 51 عاما، منصب رئيسة شركة جينجريتش للإنتاج، وهي شركة مقرها ولاية فرجينيا "تبرز عمل نيوت وكاليستا جينجريتش"، وفقا للموقع الإلكتروني للشركة. كما أنها مؤلفة سلسلة كتب للأطفال تحمل عنوان "إليس ذا إيليفانت".

يذكر أن كاليستا هي الزوجة الثالثة لنيوت جينجريتش، الذي كان أيضا مرشحا جمهوريا للرئاسة في عام 2012.

شاهد أيضاً

السفير الاسعد يطلع الخارجية الاوكرانية على تطورات التصعيد بالقدس المحتلة

أمد/ كييف: التقى د.محمد الاسعد سفير دولة فلسطين لدى اوكرانيا مع السيد سيرجي بوشكانسكي القائم باعمال رئيس قسم الشرق الاوسط وافريقيا في وزارة الخارجية الاوكرانية . واطلع السفير الاسعد السيد بوشكانسكي في صورة التصعيد الإسرائيلي الأخير في القدس المحتلة المتمثل بإقامة البوابات الالكترونية وكاميرات المراقبة على مداخل حرم المسجد الأقصى مشيرا إلى أن هذا انتهاكا للحقوق وحريات المصلين الفلسطينيين واستمرارا للممارسات الإسرائيلية الهادفة لتحقيق السيطرة الكاملة على الأماكن المقدسة في القدس المحتلة وتغيير الوضع القائم فيها. حضر اللقاء السيدة نتاليا رئيسة قسم فلسطين والمستشار نضال القطب والسكرتير الاول في السفارة داود جلود .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *