الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / فيديوهات / 5 نصائح ذهبية للتوفير في وقود السيارة
5 نصائح ذهبية للتوفير في وقود السيارة 08:07 م السبت 08 يوليه 2017 كتب - محمد شريف: بعد ارتفاع أسعار الوقود ومعاناة الكثيرين من هذا القرار، وجه الإعلامي تامر بشير مجموعة من النصائح لأصحاب السيارات والتي قد تساعدهم على توفير الوقود المستخدم في سياراتهم، وجاءت كما يلي: - 1 – استخدام بنزين 95 بدلاً من 92 إن أمكن (لأن أداء المحرك سيكون افضل مع بنزين 95 وهو ما يؤدي إلى توفير عدد الكيلومترات التي تقطعها السيارة) 2 – إجراء صيانة السيارة في مواعيدها 3 – تغيير زيت السيارة في ميعاده 4 – استخدام الزيت المناسب لسيارتك 5 – الحفاظ على نظافة دورة البنزين وأوضح "بشير" – خلال تقديمه لحلقة اليوم السبت من برنامج "دوس بنزين" الذي يُعرض عبر فضائية المحور – أن الاستعانة بآراء غير المتخصصين تؤدي إلى حدوث مشكلات للسيارة نستطيع أن نتجنبها إذا سألنا المتخصصين وأصحاب الخبرة. اسعار البنزين برنامج دوس بنزين تامر بشير توفير الوقود إعلان الأكثر قراءة الآن 199 بالصور القصة الكاملة لواقعة العثور على 31 طفلا داخل شقة بالإ...مصراوى 172 سكن مصر شقق جديدة من الإسكان بنظامي تقسيط...مصراوى 105 بالصور القصة الكاملة ..

5 نصائح ذهبية للتوفير في وقود السيارة

5 نصائح ذهبية للتوفير في وقود السيارة

08:07 م السبت 08 يوليه 2017

كتب – محمد شريف:
بعد ارتفاع أسعار الوقود ومعاناة الكثيرين من هذا القرار، وجه الإعلامي تامر بشير مجموعة من النصائح لأصحاب السيارات والتي قد تساعدهم على توفير الوقود المستخدم في سياراتهم، وجاءت كما يلي: –
1 – استخدام بنزين 95 بدلاً من 92 إن أمكن (لأن أداء المحرك سيكون افضل مع بنزين 95 وهو ما يؤدي إلى توفير عدد الكيلومترات التي تقطعها السيارة)
2 – إجراء صيانة السيارة في مواعيدها
3 – تغيير زيت السيارة في ميعاده
4 – استخدام الزيت المناسب لسيارتك
5 – الحفاظ على نظافة دورة البنزين
وأوضح "بشير" – خلال تقديمه لحلقة اليوم السبت من برنامج "دوس بنزين" الذي يُعرض عبر فضائية المحور – أن الاستعانة بآراء غير المتخصصين تؤدي إلى حدوث مشكلات للسيارة نستطيع أن نتجنبها إذا سألنا المتخصصين وأصحاب الخبرة.

اسعار البنزين برنامج دوس بنزين تامر بشير توفير الوقود

إعلان

الأكثر قراءة الآن

  • 199 بالصور القصة الكاملة لواقعة العثور على 31 طفلا داخل شقة بالإ…مصراوى
  • 172 سكن مصر شقق جديدة من الإسكان بنظامي تقسيط…مصراوى
  • 105 بالصور القصة الكاملة لواقعة العثور على 31 طفلا داخل شقة بالإ…مصراوى
  • 89 القوات المسلحة تبث فيديو جديد عن العمليات العسكرية ضد التكفي…مصراوى

إعلان

إعلان

  • تعبيرية

    5 نصائح ذهبية للتوفير في وقود السيارة

    سيارات

;

شاهد أيضاً

بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم “كيا Forte” موديل 2017

بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 02:39 م الأحد 23 يوليه 2017 كتب - أيمن صبري: حصلت سيارة "Forte" المقدمة من كيا الكورية لصناعة السيارات على جائزة PICK + لعام 2017، التي يمنحها معهد التأمين والسلامة على الطرق السريعة الأمريكي للسيارات الأكثر أمانًا على ركابها من مخاطر حوادث الطرق. وكانت سيارة كيا Forte خضعت لاختبار التصادم الذي يجريه معهد "IIHS"، واستطاعت أن تحصل على تقدير "جيد" في جميع الاختبارات وهو أعلى تقييم يمنحه المعهد، باستثناء مقاعد الأطفال فقد حصلت على تقدير مقبول. وساعدت أنظمة الأمان المتطورة التي أمد الصانع الكوري أيقونته بها في اجتياز اختبارات التصادم بنجاح، ومن بينها نظام كوابح الطوارئ الذاتية، ونظام التنبيه قبل الارتطام، والتحذير من تغيير خطوط الطريق، ونظام المساعدة للبقاء داخلها، ونظام التعليق بنوابض أقل مرونة. كيا Forte مزودة بمحرك Atkinson من أربع اسطوانات سعة 2.0 لتر، ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة يدوي أو ناقل أوتوماتيكي وكلاهما مكون من 6 سرعات. اختبارات تصادم عالم السيارات سوق السيارات كيا Forte إعلان الأخبار المتعلقة بالفيديو.. سيدة تحق..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *