الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / فيديوهات / مرسيدس تستعرض أنظمة قيادتها الذاتية بإخراج سياراتها من المصنع بدون سائقين
مرسيدس تستعرض أنظمة قيادتها الذاتية بإخراج سياراتها من المصنع بدون سائقين 11:54 ص الأحد 09 يوليو 2017 خلال الأيام القليلة الماضية عرضت مرسيدس بنز الألمانية فيديو لنسخة Facelift المعدلة في الشكل والتجهيزات من سيارتها S-Class، حيث ركزت في ذلك الفيديو على نظام القيادة الذاتية، وبخاصة عند خروجها من أروقة المصنع في اتجاه مخازن الشركة دون تدخل بشري. وظهر في الفيديو ماكوس شايفر أحد أعضاء مجلس إدارة مرسيدس-بنز، وذلك لحضور هذا الحدث المميز لموديل 2018 من S-Class، وقد جلس شايفر بالمقد المجاور للسائق، ومن ثم انطلقت السيارة بمفردها وبسهولة ويسر بالغين. وذكرت مرسيدس-بنز أن السيارة بعد خروجها من المصنع قطعت مسافة 1.5 كيلو متر تقريبًا حتى وصولها لمخازن الشركة القريبة من المصنع، وفي الفيديو برزت السيارة وهي مزودة بكاميرات وأجهزة استشعار إضافية أعلى السقف في الجهة المجاورة للسائق، كما ظهر أيضًا وجود كاميرا مدمجة بشبكة التهوية الأمامية للسيارة، والتي تم تشغيلها قبل لحظان من تحرك السيارة. ومن المؤكد أن مرسيدس-بنز لن تطرح هذا الموديل لعملائها بالسوق الأوروبية على هذه الشاكلة التي ظهرت بها في الفيديو، و..

مرسيدس تستعرض أنظمة قيادتها الذاتية بإخراج سياراتها من المصنع بدون سائقين

مرسيدس تستعرض أنظمة قيادتها الذاتية بإخراج سياراتها من المصنع بدون سائقين

11:54 ص الأحد 09 يوليو 2017

خلال الأيام القليلة الماضية عرضت مرسيدس بنز الألمانية فيديو لنسخة Facelift المعدلة في الشكل والتجهيزات من سيارتها S-Class، حيث ركزت في ذلك الفيديو على نظام القيادة الذاتية، وبخاصة عند خروجها من أروقة المصنع في اتجاه مخازن الشركة دون تدخل بشري.

وظهر في الفيديو ماكوس شايفر أحد أعضاء مجلس إدارة مرسيدس-بنز، وذلك لحضور هذا الحدث المميز لموديل 2018 من S-Class، وقد جلس شايفر بالمقد المجاور للسائق، ومن ثم انطلقت السيارة بمفردها وبسهولة ويسر بالغين.

وذكرت مرسيدس-بنز أن السيارة بعد خروجها من المصنع قطعت مسافة 1.5 كيلو متر تقريبًا حتى وصولها لمخازن الشركة القريبة من المصنع، وفي الفيديو برزت السيارة وهي مزودة بكاميرات وأجهزة استشعار إضافية أعلى السقف في الجهة المجاورة للسائق، كما ظهر أيضًا وجود كاميرا مدمجة بشبكة التهوية الأمامية للسيارة، والتي تم تشغيلها قبل لحظان من تحرك السيارة.

ومن المؤكد أن مرسيدس-بنز لن تطرح هذا الموديل لعملائها بالسوق الأوروبية على هذه الشاكلة التي ظهرت بها في الفيديو، ومن المقرر أن يتم عرض السيارة S-Class في الأسواق قبل نهاية شهر يوليو الجاري.

هذا المحتوى من

eltawkeel مرسيدس بنز مرسيدس S Class سيارة ذاتية القيادة عالم السيارات

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • بالفيديو.. لون سيارتك يؤثر على درجة حرارتها

    بالفيديو.. لون سيارتك يؤثر على درجة حرارتها

    سيارات

  • "سبايدر مان" يكشف عن أودي 8 الجديدة قبل ظهورها الرسمي بأسبوعين

    "سبايدر مان" يكشف عن أودي 8 الجديدة قبل ظهورها الرسمي بأسبوعين

    سيارات

  • بأكبر عدد سيارات مهداة وأقل مدة للتسليم.. فيات تدخل موسوعة جينيس

    بأكبر عدد سيارات مهداة وأقل مدة للتسليم.. فيات تدخل موسوعة جينيس

    سيارات

  • شرطة دبي تكافح الجريمة بسيارة ذاتية قادرة على تحديد المشتبه بهم

    شرطة دبي تكافح الجريمة بسيارة ذاتية قادرة على تحديد المشتبه بهم

    سيارات

الأكثر قراءة الآن

  • 227 كيف تحجز شقتك في الإعلان الجديد من الإسكان الاجتماعي…مصراوى
  • 177 مصادر تكشف أسعار وحدات سكن مصر السداد بالتقسيط والحجز بـ الأ…مصراوى
  • 156 سكن مصر شقق جديدة من الإسكان بنظامي تقسيط…مصراوى
  • 134 الدولار يهبط 10 قروش في بنك القاهرة ببداية تعاملات اليوم…مصراوى

إعلان

إعلان

  • مرسيدس بنز S-Class

    مرسيدس تستعرض أنظمة قيادتها الذاتية بإخراج سياراتها من المصنع بدون سائقين

    سيارات

;

شاهد أيضاً

بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم “كيا Forte” موديل 2017

بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 02:39 م الأحد 23 يوليه 2017 كتب - أيمن صبري: حصلت سيارة "Forte" المقدمة من كيا الكورية لصناعة السيارات على جائزة PICK + لعام 2017، التي يمنحها معهد التأمين والسلامة على الطرق السريعة الأمريكي للسيارات الأكثر أمانًا على ركابها من مخاطر حوادث الطرق. وكانت سيارة كيا Forte خضعت لاختبار التصادم الذي يجريه معهد "IIHS"، واستطاعت أن تحصل على تقدير "جيد" في جميع الاختبارات وهو أعلى تقييم يمنحه المعهد، باستثناء مقاعد الأطفال فقد حصلت على تقدير مقبول. وساعدت أنظمة الأمان المتطورة التي أمد الصانع الكوري أيقونته بها في اجتياز اختبارات التصادم بنجاح، ومن بينها نظام كوابح الطوارئ الذاتية، ونظام التنبيه قبل الارتطام، والتحذير من تغيير خطوط الطريق، ونظام المساعدة للبقاء داخلها، ونظام التعليق بنوابض أقل مرونة. كيا Forte مزودة بمحرك Atkinson من أربع اسطوانات سعة 2.0 لتر، ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة يدوي أو ناقل أوتوماتيكي وكلاهما مكون من 6 سرعات. اختبارات تصادم عالم السيارات سوق السيارات كيا Forte إعلان الأخبار المتعلقة بالفيديو.. سيدة تحق..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *