الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو – تعرف على الروائح الخطر بالسيارة وكيف تتعامل معها
بالفيديو - تعرف على الروائح الخطر بالسيارة وكيف تتعامل معها 03:22 م الأربعاء 19 يوليه 2017 كتبت – داليا مصطفى: قال معتز عاطف مذيع راديو "9090" إن هناك روائح عدة قد تظهر بالسيارة نتيجة خلل بالنزين أو الزيت أو الكهرباء أو غيرها. وزكشف خلال لقائه اليوم في برنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية "dmc"، أن أخطر الروائح على سلامة السيارة وقائدها هي روائح البنزين وعلى الشخص أن يوقف السيارة ويفحصها ليتعرف على مصدر البنزين ويستعين بميكانيكي. وتابع "ثاني أخطر رائحة هي رائحة الزيت لإنه يؤثر على سلامة الموتور والسيارة، وقد يؤدي نقص كمية المياه بالسيارة إلى احتراق الزيت ما يتسبب في أعطال للموتور. وأشار إلى أن هناك روائح قد تنتج من الكاوتش أو التكييف أو من الفرامل ولابد من تجنب هذه الروائح من خلال فحص السيارة باستمرار. السيارة عتز عاطف عطال السيارات يانة السيارات إعلان الأكثر قراءة الآن 147 صور زوجته عارية.. فانتقم منه بمساعدة الأهالي...مصراوى 100 جريمة في بولاق الدكرور.. أم تحر ض ابنها على قتل جارها...مصراوى 91 طرح 40 ألف وحدة سكنية بمشروع سكن مصر الأسبوع المقبل صور ...مصراوى 73 شركات نقل الركا..

بالفيديو – تعرف على الروائح الخطر بالسيارة وكيف تتعامل معها

بالفيديو – تعرف على الروائح الخطر بالسيارة وكيف تتعامل معها

03:22 م الأربعاء 19 يوليه 2017

كتبت – داليا مصطفى:

قال معتز عاطف مذيع راديو "9090" إن هناك روائح عدة قد تظهر بالسيارة نتيجة خلل بالنزين أو الزيت أو الكهرباء أو غيرها.

وزكشف خلال لقائه اليوم في برنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية "dmc"، أن أخطر الروائح على سلامة السيارة وقائدها هي روائح البنزين وعلى الشخص أن يوقف السيارة ويفحصها ليتعرف على مصدر البنزين ويستعين بميكانيكي.

وتابع "ثاني أخطر رائحة هي رائحة الزيت لإنه يؤثر على سلامة الموتور والسيارة، وقد يؤدي نقص كمية المياه بالسيارة إلى احتراق الزيت ما يتسبب في أعطال للموتور.

وأشار إلى أن هناك روائح قد تنتج من الكاوتش أو التكييف أو من الفرامل ولابد من تجنب هذه الروائح من خلال فحص السيارة باستمرار.

السيارة عتز عاطف عطال السيارات يانة السيارات

إعلان

الأكثر قراءة الآن

  • 147 صور زوجته عارية.. فانتقم منه بمساعدة الأهالي…مصراوى
  • 100 جريمة في بولاق الدكرور.. أم تحر ض ابنها على قتل جارها…مصراوى
  • 91 طرح 40 ألف وحدة سكنية بمشروع سكن مصر الأسبوع المقبل صور …مصراوى
  • 73 شركات نقل الركاب ترفع أسعار تذاكر السفر الداخلي بسبب الوقود …مصراوى

إعلان

إعلان

  • images (1)

    بالفيديو – تعرف على الروائح الخطر بالسيارة وكيف تتعامل معها

    سيارات

;

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *