الخميس , أغسطس 17 2017
الرئيسية / فيديوهات / تعرف على الجيل الثامن من رولز رويس فانتوم الأكثر هدوءً في العالم (فيديو)
تعرف على الجيل الثامن من رولز رويس فانتوم الأكثر هدوءً في العالم (فيديو) 04:18 م السبت 29 يوليو 2017 كتب - أيمن صبري: كشفت شركة رولز رويس البريطانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الفارهة عن الجيل الثامن من أيقونتها "فانتوم" موديل 2018، وذلك ضمن فعالية خاصة بالشركة. وأكدت الشركة البريطانية أن السيارة الجديدة ستكون "الأكثر هدوءً في العالم"، خاصة بعدما استخدمت زجاج من طبقتين بسُمك 6MM في كل أنحاء السيارة، وكذلك استخدام أكثر من 130 كجم من المواد العازلة للصوت، فضلًا عن استخدام مواد ذات امتصاص عالي لتحسين عزل الصوت. وبذلت الشركة جهدًا مضاعفًا لعزل مقصورة السيارة بعيدًا عن الضوضاء الخارجية، فاستخدمت إلى جانب ما تقدم نوع من الجلود المزدوجة في الأرضيات والفرش وحواف الأبواب، بالإضافة إلى حقن الفراغات بين طبقات الجلود برغوة كيميائية لمزيد من الهدوء. ومن الميزات التي سيجدها كذلك مالكي السيارة الجديدة، نظام الإضاءة المتطور المعتمد على الليزر والذي يؤمن إضاءة الطريق أمام السائق لمسافة تصل إلى 600 متر، فضلًا عن أضواء "الليد" المنتشرة بعناية في أنحاء السيارة. رولز رويس استعانت كذلك بمعدن الأ..

تعرف على الجيل الثامن من رولز رويس فانتوم الأكثر هدوءً في العالم (فيديو)

تعرف على الجيل الثامن من رولز رويس فانتوم الأكثر هدوءً في العالم (فيديو)

04:18 م السبت 29 يوليو 2017

كتب – أيمن صبري:

كشفت شركة رولز رويس البريطانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الفارهة عن الجيل الثامن من أيقونتها "فانتوم" موديل 2018، وذلك ضمن فعالية خاصة بالشركة.

وأكدت الشركة البريطانية أن السيارة الجديدة ستكون "الأكثر هدوءً في العالم"، خاصة بعدما استخدمت زجاج من طبقتين بسُمك 6MM في كل أنحاء السيارة، وكذلك استخدام أكثر من 130 كجم من المواد العازلة للصوت، فضلًا عن استخدام مواد ذات امتصاص عالي لتحسين عزل الصوت.

وبذلت الشركة جهدًا مضاعفًا لعزل مقصورة السيارة بعيدًا عن الضوضاء الخارجية، فاستخدمت إلى جانب ما تقدم نوع من الجلود المزدوجة في الأرضيات والفرش وحواف الأبواب، بالإضافة إلى حقن الفراغات بين طبقات الجلود برغوة كيميائية لمزيد من الهدوء.

ومن الميزات التي سيجدها كذلك مالكي السيارة الجديدة، نظام الإضاءة المتطور المعتمد على الليزر والذي يؤمن إضاءة الطريق أمام السائق لمسافة تصل إلى 600 متر، فضلًا عن أضواء "الليد" المنتشرة بعناية في أنحاء السيارة.

رولز رويس استعانت كذلك بمعدن الألومنيوم خفيف الوزن لبناء هيكل السيارة بالكامل لرفع أدائها الوظيفي، حيث تم وصفها من قبل صانعيها بأنها الأفضل على الإطلاق في فئتها، كما أنها أصبحت أكثر صلابة من سابقتها بنسبة تصل إلى 30%، ما يؤدي إلى مزيد من الراحة.

ووضعت رولز رويس في قلب الفانتوم الجديدة محرك V12 ينبض بقوة 563 حصان ولكن في صمت، وتم ربطه بناقل حركة من 8 سرعات قادر على تخزين مسارات الطرق المختلفة عن طريق الاتصال بالأقمار الصناعية.

عالم السيارات رولز رويس رولز رويس فانتوم سيارات فارهة

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

    سيارات

  • سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها

    سيارات

  • بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017

    سيارات

  • بالفيديو.. سيدة تحقق رقم قياسي في السرعة بسيارة لامبورجيني هوراكان

    سيارات

الأكثر قراءة الآن

  • 110 حكاية "آخر فطار".. تفاصيل مقتل "البرنس" في إمبابة على يد صدي…مصراوى
  • 102 تعرف على أسعار وشروط حجز قطع أراضي الإسكان الاجتماعي في 11 م…مصراوى
  • 98 بالفيديو- شيرين عبدالوهاب تسيء لعمرو دياب من جديد: مبرجعش في…مصراوى
  • 80 التحقيق في واقعة دفن المقرئ محمد الطنطاوي بمقبرة داخل منزله…مصراوى

إعلان

إعلان

  • رولز رويس فانتوم

    تعرف على الجيل الثامن من رولز رويس فانتوم الأكثر هدوءً في العالم (فيديو)

    سيارات

;

شاهد أيضاً

سباق سرعة بين فتاة تقود سيارة مرسيدس تتحدى دودج تشالنجر

سباق سرعة بين فتاة تقود سيارة مرسيدس تتحدى دودج تشالنجر 06:27 م الأحد 23 يوليه 2017 كتب - محمد حسين: عبرت فتاة عن مهارتها في القيادة أثناء خوض سباق سرعة على سيارة مرسيدس C63 AMG ، في تحدي مع شاب يقود سيارة دودج تشالنجر SRT8. وانطلق كلا المتسابقين من الثبات وظهرت السيارة دودج تشالنجر متقدمة بفارق بسيط عن المرسيدس في البداية، لكن الأمر تغير بعد لحظات من الانطلاق وبدء الفارق يزيد لصالح الفتاة التي تقود السيارة المرسيدس لتنهي السباق لصالحها بفارق كبير عن المتسابق الآخر. يذكر أن سباق السرعة هو أحد أكثر سباقات السيارات إثارة ومتعة للمسابقين، حيث يعتمد في المقام الأول على قدرات المحركات إلى جانب طريقة أداء المتسابق في اختيار الوقت المناسب لنقل السرعة. سيارة مرسيدس دودج تشالنجر سباق سرعة إعلان الأخبار المتعلقة عدسة مصراوي ترصد أبرز أحداث نصف نهائي "Battle Of The Wheels" سيارات تحدي سرعة ناري بين "أودي R8" ودراجتين سوزوكي ونينجا.. النتيجة غير سيارات سباق السرعة من تصفيات Battle of the wheels سيارات بالفيديو.. فان ديزل يسرب شكل سيارة دودج تشالنجر الجديدة سيارات الأكثر قراءة الآن 238 ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *