الخميس , أغسطس 17 2017
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. هذه نتائج اختبار تصادم فولكس فاجن أطلس 2018
بالفيديو.. هذه نتائج اختبار تصادم فولكس فاجن أطلس 2018 04:31 م السبت 05 أغسطس 2017 كتب - أيمن صبري: خضع موديل 2018 من سيارة فولكس فاجن أطلس إلى اختبارات التصادم التي يجريها وينشر نتائجها معهد التأمين للسلامة على الطريق السريعة "IIHS" الأمريكي عبر قناته الرسمية بموقع تبادل الملفات (يوتيوب). واستطاعت السيارة أن تحقق نتائج إيجابية ملموسة، وحصلت على تقدير (جيد) وهو أعلى تقييم يمنحه المعهد، وذلك لقدرتها على توفير قدر عالٍ من الحماية للراكبين الأماميين والركاب في المقاعد الخلفية عند الاصطدام النصفي الأمامي والجانبي، فضلًا عن قدرة السقف على تحمل الصدمات. ولكن فولكس فاجن أطلس لم تستطع أن تحصل على تقدير متقدم عند اختبار قيادتها في جنح الظلام، حيث لم توفر الإضاءات الأمامية مساحة رؤية كافية تسمح بتفادي التصادم سواء بالمركبات الأخرى أو بالأجسام الصلبة على جانبي الطريق. يذكر أن سيارة فولكس فاجن أطلس 2018، تنتمي إلى فئة سيارات الـSUV متعددة الاستخدامات، ويبدأ سعرها الشرائي داخل دول الاتحاد الأوروبي من 29.400 يورو، أي ما يعادل نحو (615 ألف جنيه مصري). فولكس فاجن أطلس عالم السيارات سوق السيارات ..

بالفيديو.. هذه نتائج اختبار تصادم فولكس فاجن أطلس 2018

بالفيديو.. هذه نتائج اختبار تصادم فولكس فاجن أطلس 2018

04:31 م السبت 05 أغسطس 2017

كتب – أيمن صبري:

خضع موديل 2018 من سيارة فولكس فاجن أطلس إلى اختبارات التصادم التي يجريها وينشر نتائجها معهد التأمين للسلامة على الطريق السريعة "IIHS" الأمريكي عبر قناته الرسمية بموقع تبادل الملفات (يوتيوب).

واستطاعت السيارة أن تحقق نتائج إيجابية ملموسة، وحصلت على تقدير (جيد) وهو أعلى تقييم يمنحه المعهد، وذلك لقدرتها على توفير قدر عالٍ من الحماية للراكبين الأماميين والركاب في المقاعد الخلفية عند الاصطدام النصفي الأمامي والجانبي، فضلًا عن قدرة السقف على تحمل الصدمات.

ولكن فولكس فاجن أطلس لم تستطع أن تحصل على تقدير متقدم عند اختبار قيادتها في جنح الظلام، حيث لم توفر الإضاءات الأمامية مساحة رؤية كافية تسمح بتفادي التصادم سواء بالمركبات الأخرى أو بالأجسام الصلبة على جانبي الطريق.

يذكر أن سيارة فولكس فاجن أطلس 2018، تنتمي إلى فئة سيارات الـSUV متعددة الاستخدامات، ويبدأ سعرها الشرائي داخل دول الاتحاد الأوروبي من 29.400 يورو، أي ما يعادل نحو (615 ألف جنيه مصري).

VV

فولكس فاجن أطلس عالم السيارات سوق السيارات اختبارات تصادم

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • تعرف على الجيل الثامن من رولز رويس فانتوم الأكثر هدوءً في العالم

    سيارات

  • بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

    سيارات

  • سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها

    سيارات

  • بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017

    سيارات

الأكثر قراءة الآن

  • 117 7 إجراءات للانتخابات الرئاسية المقبلة.. أولها يبدأ نهاية ين…مصراوى
  • 97 بالصور- شاب ينشر لقطات قبل وبعد تحوله جنسيًا …مصراوى
  • 92 قاتل شقيقه بالزاوية الحمراء: "دبحته وقعدت أعيط جنب جثته"…مصراوى
  • 67 مصراوي" أمام منزل الراقصة غزل.. وأخر كلامها :"مش عايزه أحس ب…مصراوى

إعلان

إعلان

  • فولكس فاجن أطلس 2018

    بالفيديو.. هذه نتائج اختبار تصادم فولكس فاجن أطلس 2018

    سيارات

;

شاهد أيضاً

سباق سرعة بين فتاة تقود سيارة مرسيدس تتحدى دودج تشالنجر

سباق سرعة بين فتاة تقود سيارة مرسيدس تتحدى دودج تشالنجر 06:27 م الأحد 23 يوليه 2017 كتب - محمد حسين: عبرت فتاة عن مهارتها في القيادة أثناء خوض سباق سرعة على سيارة مرسيدس C63 AMG ، في تحدي مع شاب يقود سيارة دودج تشالنجر SRT8. وانطلق كلا المتسابقين من الثبات وظهرت السيارة دودج تشالنجر متقدمة بفارق بسيط عن المرسيدس في البداية، لكن الأمر تغير بعد لحظات من الانطلاق وبدء الفارق يزيد لصالح الفتاة التي تقود السيارة المرسيدس لتنهي السباق لصالحها بفارق كبير عن المتسابق الآخر. يذكر أن سباق السرعة هو أحد أكثر سباقات السيارات إثارة ومتعة للمسابقين، حيث يعتمد في المقام الأول على قدرات المحركات إلى جانب طريقة أداء المتسابق في اختيار الوقت المناسب لنقل السرعة. سيارة مرسيدس دودج تشالنجر سباق سرعة إعلان الأخبار المتعلقة عدسة مصراوي ترصد أبرز أحداث نصف نهائي "Battle Of The Wheels" سيارات تحدي سرعة ناري بين "أودي R8" ودراجتين سوزوكي ونينجا.. النتيجة غير سيارات سباق السرعة من تصفيات Battle of the wheels سيارات بالفيديو.. فان ديزل يسرب شكل سيارة دودج تشالنجر الجديدة سيارات الأكثر قراءة الآن 238 ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *