الإثنين , ديسمبر 18 2017
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات وتكنلوجيا / استقالة رئيس ساوند كلاود وضخ أضخم استثمار فيها
أمد – وكالات: نجت ساوند كلاود هذه المرة بعد اقترابها من الإفلاس عبر ضخ المزيد من الأموال في الشركة من عدة شركات استثمار مخاطر ومصارف وكذلك استقالة رئيسها التنفيذي. بموجب التغييرات الجديدة فإن الرئيس التنفيذي السابق لخدمة الفيديو فيميو Kerry Trainer سيصبح رئيساً لساوند كلاود، وسيصبح Alexander Ljung الرئيس التنفيذي الحالي رئيساً لمجلس الإدارة. وستجري عدة تغييرات إدارية أخرى تؤدي إلى وضع رئيس العمليات في فيميو Michael Weissman رئيساً للعمليات في ساوند كلاود، كما يصبح الشريك المؤسس Eric Wahlforss رئ..

استقالة رئيس ساوند كلاود وضخ أضخم استثمار فيها

أمد – وكالات: نجت ساوند كلاود هذه المرة بعد اقترابها من الإفلاس عبر ضخ المزيد من الأموال في الشركة من عدة شركات استثمار مخاطر ومصارف وكذلك استقالة رئيسها التنفيذي. بموجب التغييرات الجديدة فإن الرئيس التنفيذي السابق لخدمة الفيديو فيميو Kerry Trainer سيصبح رئيساً لساوند كلاود، وسيصبح Alexander Ljung الرئيس التنفيذي الحالي رئيساً لمجلس الإدارة. وستجري عدة تغييرات إدارية أخرى تؤدي إلى وضع رئيس العمليات في فيميو Michael Weissman رئيساً للعمليات في ساوند كلاود، كما يصبح الشريك المؤسس Eric Wahlforss رئيساً للمنتجات. ولم يتم الكشف عن قيمة التمويل الجديد الذي حصلت عليه الشركة من المجموعة المصرفية Raine Group, و صندوق إدارة الثروة Temasek، لكن بحسب المصدر يعتبر الأكبر في تاريخ الشركة، أي يفوق 70 مليون دولار آخر رقم ضخم حصلت عليه ساوند كلاود مارس الماضي.

شاهد أيضاً

إيران ترفع دعوة ضد مؤسس تطبيق "تلغرام"

أمد/ طهران: أعلن المدعي العام في العاصمة الإيرانية طهران، جعفري دولت أبادي، اليوم الثلاثاء، أنه تم رفع دعوة ضد مؤسس تطبيق "تلغرام" المواطن الروسي بافل دوروف، في محكمة طهران المختصة بالشؤون الدولية لتقديم التطبيق خدمات للإرهابيين. وقال دولت أبادي في تصريح صحفي، حسب ما نقلت عنه وكالة "إيسنا"، إن "شبكة "تلغرام"، بالإضافة إلى تقديمها خدمات للجماعات الإرهابية ومنها جماعة "داعش"، قدمت خدمات لعصابات تهريب مخدرات والاتجار بالبشر. وتابع "تم رفع هذه الدعوة في محكمة طهران المختصة في الشؤون الدولية لمحاسبة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *