الخميس , أغسطس 17 2017
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات وتكنلوجيا / استقالة رئيس ساوند كلاود وضخ أضخم استثمار فيها
أمد – وكالات: نجت ساوند كلاود هذه المرة بعد اقترابها من الإفلاس عبر ضخ المزيد من الأموال في الشركة من عدة شركات استثمار مخاطر ومصارف وكذلك استقالة رئيسها التنفيذي. بموجب التغييرات الجديدة فإن الرئيس التنفيذي السابق لخدمة الفيديو فيميو Kerry Trainer سيصبح رئيساً لساوند كلاود، وسيصبح Alexander Ljung الرئيس التنفيذي الحالي رئيساً لمجلس الإدارة. وستجري عدة تغييرات إدارية أخرى تؤدي إلى وضع رئيس العمليات في فيميو Michael Weissman رئيساً للعمليات في ساوند كلاود، كما يصبح الشريك المؤسس Eric Wahlforss رئ..

استقالة رئيس ساوند كلاود وضخ أضخم استثمار فيها

أمد – وكالات: نجت ساوند كلاود هذه المرة بعد اقترابها من الإفلاس عبر ضخ المزيد من الأموال في الشركة من عدة شركات استثمار مخاطر ومصارف وكذلك استقالة رئيسها التنفيذي. بموجب التغييرات الجديدة فإن الرئيس التنفيذي السابق لخدمة الفيديو فيميو Kerry Trainer سيصبح رئيساً لساوند كلاود، وسيصبح Alexander Ljung الرئيس التنفيذي الحالي رئيساً لمجلس الإدارة. وستجري عدة تغييرات إدارية أخرى تؤدي إلى وضع رئيس العمليات في فيميو Michael Weissman رئيساً للعمليات في ساوند كلاود، كما يصبح الشريك المؤسس Eric Wahlforss رئيساً للمنتجات. ولم يتم الكشف عن قيمة التمويل الجديد الذي حصلت عليه الشركة من المجموعة المصرفية Raine Group, و صندوق إدارة الثروة Temasek، لكن بحسب المصدر يعتبر الأكبر في تاريخ الشركة، أي يفوق 70 مليون دولار آخر رقم ضخم حصلت عليه ساوند كلاود مارس الماضي.

شاهد أيضاً

فيس بوك يطرح خدمة Marketplace للبيع والشراء بـ17 دولة جديدة

كشفت فيس بوك أنها وسعت الآن خدمة Marketplace التى تحول الشبكة الاجتماعية إلى منصة للبيع والشراء، إلى مزيد من الدول الأوربية، وذلك بعدما كانت الشركة قد أتاحتها منذ أقل من عام للولايات المتحدة الأمريكية فقط، حيث تسعى فيس بوك لتحويل شبكتها الاجتماعية لمنصة للبيع والشراء تنافس المواقع الكبرى مثل eBay وغيرها. ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن الخدمة أصبحت تدعم الآن حوالى 17 دولة جديدة هم : " النمسا، بلجيكا، التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، المجر، أيرلندا، إيطاليا، لوكسمبورج، هولندا، النر..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *