الأحد , سبتمبر 24 2017
الرئيسية / أخبار / أخبار البلد / الجبهة العربية الفلسطينية تدين جريمة رفح

الجبهة العربية الفلسطينية تدين جريمة رفح

أمد / غزة: ادانت الجبهة العربية الفلسطينية العملية الارهابية التي وقعت أمس في مدينة رفح بتفجير أحد عناصر التيارات التكفيرية نفسه في قوة للضبط الميداني على الحدود المصرية الفلسطينية، معتبرة أن هذا الفعل الآثم والجبان خارج عن كل تقاليد وأعراف شعبنا وللمبادئ الوطنية ولتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، وسابقة خطيرة تسيء إلى نضال شعبنا ضد الاحتلال.
وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم انا واذ ننعى الشهيد نضال الجعفري فإننا نؤكد ادانتنا لهذه الجريمة النكراء مؤكدين ان شعبنا بأكمله في خندق واحد في مواجهة الارهاب والتطرف.
واضافت الجبهة ان هذه الجريمة تضع الجميع امام مسئولياته في التصدي للإرهاب ومحاربته ومحاصرة الفكر الظلامي للإرهابيين والقضاء عليه ونشر تعاليم التسامح والاخاء والسلام والرحمة التي ينص عليها ديننا الاسلامي الحنيف وثقافتنا الوطنية التي تضررت كثيرا بفعل الانقسام واثاره الكارثية على النسيج الاجتماعي طوال السنوات الماضية، مؤكدين ان وحدتنا الوطنية هي القوة الوحيدة القادرة على تصويب وضعنا الداخلي الفلسطيني ومواجهة كل اشكال التشوه التي لحقت بشعبنا.

شاهد أيضاً

السعودية تعترض صاروخا بالستيا اطلقه الحوثيون

أمد/ الرياض: اعلن التحالف العربي بقيادة الرياض اعتراض صاروخ اطلقه المتمردون في اليمن باتجاه السعودية في وقت متاخر السبت، وهو اليوم الذي كانت المملكة تحتفل فيه باليوم الوطني. ونقلت وكالة الانباء الرسمية السعودية تصريحا للمتحدث الرسمي لقوات "تحالف اعادة الشرعية لليمن" العقيد الركن تركي المالكي جاء فيه "أنه وفي تمام الساعة "22.03" من مساء اليوم السبت اكتشفت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي انطلاق صاروخ بالستي من داخل الأراضي اليمنية باتجاه أراضي المملكة". وافاد العقيد المالكي ان "الصاروخ كان باتجاه مدينة خميس مشيط وتم اعتراضه وتدميره دون وقوع أي خسائر"، بحسب ما نقلت عنه الوكالة. واضاف ان قوات التحالف الجوية "قامت (...) في حينه باستهداف موقع الإطلاق". وتابع المالكي أن "السيطرة على الأسلحة البالستية من قبل المنظمات الإرهابية ومنها ميليشيا الحوثية المسلحة يمثل تهديداً للأمن الإقليمي والدولي، ويؤكد التحالف أن استمرار المليشيات المسلحة في استهداف المدن بالصواريخ البالستية أكبر دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى الداخل اليمني وخصوصاً من ميناء الحديدة والواقع تحت سيطرة الانقلابيين". الاسبوع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *