الأحد , سبتمبر 24 2017
الرئيسية / أخبار / أخبار البلد / نواب محافظة خانيونس يزورون مديرية التربية والتعليم

نواب محافظة خانيونس يزورون مديرية التربية والتعليم

أمد / غزة: زار وفد من نواب حركة حماس في محافظة خان يونس مديرية التعليم للاطلاع على الترتيبات التي تجريها المديرية استعداداً للعام الدراسي الجديد، في ظل ما يلوح في الأفق من تطبيق التقاعد القسري لقطاع التعليم من جانب السلطة في رام الله.
وضم الوفد النائب د. يونس الأسطل والنائب يحيى العبادسة والنائب يونس أبو دقة، وكان في استقبال الوفد مدير التربية والتعليم د.عبد القادر أبو علي بحضور مدراء ورؤساء أقسام المديرية من مديرية التربية والتعليم في محافظة خانيونس.
واطلع الوفد الزائر على تفاصيل خطة الطوارئ الموضوعة لتجنيب المسيرة التعليمية التعثر في ظل الإجراءات التعسفية التي تنفذ بحق التعليم في قطاع غزة من قِبل سلطة رام الله.
ووعد النواب بمتابعة بعض المواضيع مع الجهات المختصة في الحكومة مؤكدين أن التعليم هو الركيزة الأساسية لبناء جيل المستقبل ولضمان سير المسيرة التعليمية رغم كل الأزمات التي لحقت بها.

شاهد أيضاً

السعودية تعترض صاروخا بالستيا اطلقه الحوثيون

أمد/ الرياض: اعلن التحالف العربي بقيادة الرياض اعتراض صاروخ اطلقه المتمردون في اليمن باتجاه السعودية في وقت متاخر السبت، وهو اليوم الذي كانت المملكة تحتفل فيه باليوم الوطني. ونقلت وكالة الانباء الرسمية السعودية تصريحا للمتحدث الرسمي لقوات "تحالف اعادة الشرعية لليمن" العقيد الركن تركي المالكي جاء فيه "أنه وفي تمام الساعة "22.03" من مساء اليوم السبت اكتشفت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي انطلاق صاروخ بالستي من داخل الأراضي اليمنية باتجاه أراضي المملكة". وافاد العقيد المالكي ان "الصاروخ كان باتجاه مدينة خميس مشيط وتم اعتراضه وتدميره دون وقوع أي خسائر"، بحسب ما نقلت عنه الوكالة. واضاف ان قوات التحالف الجوية "قامت (...) في حينه باستهداف موقع الإطلاق". وتابع المالكي أن "السيطرة على الأسلحة البالستية من قبل المنظمات الإرهابية ومنها ميليشيا الحوثية المسلحة يمثل تهديداً للأمن الإقليمي والدولي، ويؤكد التحالف أن استمرار المليشيات المسلحة في استهداف المدن بالصواريخ البالستية أكبر دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى الداخل اليمني وخصوصاً من ميناء الحديدة والواقع تحت سيطرة الانقلابيين". الاسبوع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *