الأحد , ديسمبر 8 2019
الرئيسية / رياضة / أتلتيكو مدريد يتعثر في أذربيجان
أمد/ مدريد: سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي مع الوافد الجديد قر باغ في أذربيجان، والذي حصد أول نقطة له في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا. وبعدما جمع أتليتيكو نقطة واحدة من أول مباراتين ضد روما وتشلسي، كان من المتوقع أن يظهر فريق المدرب دييغو سيميوني، الذي وصل إلى النهائي مرتين في آخر أربعة مواسم، بشكل قوي أمام قرة باغ. لكن الفريق الإسباني افتقد الفاعلية أمام المرمى وأهدر يانيك كاراسكو وأنطوان غريزمان فرصا حقيقية في الشوط الأول، وسجل المهاجم الفرنسي هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل في ال..

أتلتيكو مدريد يتعثر في أذربيجان

أمد/ مدريد: سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي مع الوافد الجديد قر باغ في أذربيجان، والذي حصد أول نقطة له في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا. وبعدما جمع أتليتيكو نقطة واحدة من أول مباراتين ضد روما وتشلسي، كان من المتوقع أن يظهر فريق المدرب دييغو سيميوني، الذي وصل إلى النهائي مرتين في آخر أربعة مواسم، بشكل قوي أمام قرة باغ. لكن الفريق الإسباني افتقد الفاعلية أمام المرمى وأهدر يانيك كاراسكو وأنطوان غريزمان فرصا حقيقية في الشوط الأول، وسجل المهاجم الفرنسي هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل في الشوط الثاني.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. برشلونة يواصل الصدارة على حساب أولمبياكوس في ليلة ميسي التاريخية

أمد/ مدريد: واصل برشلونة الإسباني الصدارة على حساب أولمبياكوس اليوناني، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف, ضمن الجولة 3 من دوري أبطال أوروبا،. سجل هدف المباراة الأول لفريق برشلونة اللاعب ديميتريس نيكولاو بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 18. وفي الدقيقة 42 تلقى جيرارد بيكيه البطاقة الحمراء، ليكمل برشلونة المباراة بـ10 لاعبين. ثم أضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني عند الدقيقة 61، من ركلة حرة مباشرة خرافية، ليكون الهدف الـ100 في تاريخه بالمسابقات الأوروبية. وفي الدقيقة 64 أحرز لوكاس دينييه بتسديدة قوية من على ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *