الأحد , أغسطس 18 2019
الرئيسية / Uncategorized / قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين من أنحاء متفرقة في الضفة

قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين من أنحاء متفرقة في الضفة

أمد/رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 7 مواطنين، من محافظات رام الله، ونابلس، وأريحا، في الضفة الغربية.

وأوضح نادي الأسير، في بيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: محمد جمال الدبسي، وهاني جمال الدبسي، ومارسيل فرج برغوثي، ومحمود معروف دار يوسف، من محافظة رام الله والبيرة.
فيما اعتقلت تلك القوات من مخيم عسكر الجديد في نابلس المواطنين رأفت أبو هديب، وساجد شرايعة، ورياض جمال شلالفة (31 عاما) من أريحا.

شاهد أيضاً

قلقيلية: اصابات بالاختناق في صفوف المرضي خلال اقتحام مستشفى درويش نزال

أمد/قلقيلية: أصيب العديد من المرضي في مستشفى درويش نزال في قلقيلية، اليوم الخميس، بحالات اختناق شديد، خاصة في قسم الأطفال، عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي الساحات الخارجية للمستشفى، واطلاق الأعيرة النارية، وقنابل الغاز، والدخان. بدوره، أدان وزير الصحة جواد عواد هذا الاعتداء، معتبرا اياه "همجي وجريمة نكراء"، ومخالف لكافة الأعراف، والمواثيق الإنسانية والدولية، مشيرا إلى أن استمرار قوات الاحتلال في اقتحام المستشفيات، والاعتداء عليها يعبر عن سياسة ممنهجة ضدها، وضد القطاع الصحي برمته، وهذا مخالف، ويعرض حياة أبنائنا المرضى للخطر. وشدد على ضرورة التدخل العاجل والفوري من كافة المنظمات الصحية الدولية للجم الاحتلال، مؤكدا أنه سيقوم اليوم بإرسال رسالة عاجلة بهذا الخصوص لكافة المنظمات الصحية الدولية العاملة في فلسطين".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *