الأربعاء , مايو 12 2021
الرئيسية / أخبار / الرجوب يطلع على احتياجات نادي بيت كاحل…
أطلع رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، على احتياجات نادي بيت كاحل الرياضي. واستمع الرجوب، لدى استقباله وفداً من النادي في مقر المجلس في رام الله، بحضور الأمين العام، الوزير عصام القدومي، إلى شرح مفصل عن نادي بيت كاحل، وأهم احتياجاته، خاصة في ظل غياب البنية التحتية الشبابية والرياضية سواء بسواء، ما يدفع الأطفال والشباب الى اللعب في الشوارع والممرات الضيقة. وأكد أن المجلس الأعلى، بوصفه المظلة الرسمية لكافة الهيئات والأطر والمؤسسات الشبابية والرياضية، يضع على سلم اولوياته تو..

الرجوب يطلع على احتياجات نادي بيت كاحل…

 العرب اليوم - الرجوب يطلع على احتياجات نادي بيت كاحل الرياضي

أطلع رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، على احتياجات نادي بيت كاحل الرياضي.

واستمع الرجوب، لدى استقباله وفداً من النادي في مقر المجلس في رام الله، بحضور الأمين العام، الوزير عصام القدومي، إلى شرح مفصل عن نادي بيت كاحل، وأهم احتياجاته، خاصة في ظل غياب البنية التحتية الشبابية والرياضية سواء بسواء، ما يدفع الأطفال والشباب الى اللعب في الشوارع والممرات الضيقة.

وأكد أن المجلس الأعلى، بوصفه المظلة الرسمية لكافة الهيئات والأطر والمؤسسات الشبابية والرياضية، يضع على سلم اولوياته توزيع مشاريع البنى التحتية بعدالة، على امتداد مساحة الوطن الفلسطيني، من اجل خدمة قطاعات الشباب والطلائع والاطفال.

وقال: من حق الشباب والرياضيين ان تتوفر في متناولهم المنشآت الرياضية والشبابية والملاعب كي يُفرغون من خلالها طاقاتهم ويصقلون مواهبهم، لافتاً الى أن الرياضة مثلها مثل قطاعي: الصحة والتعليم لا غنى عنها، ولا يمكن تجاهلها او القفز عنها.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *