الأحد , يونيو 13 2021
الرئيسية / منوعات / ديكور / زوجان أميركيان يمتلكان أصغر وأفخم منزل في…
تم تجهيز منزل متنقل صغير بشكل جيد لأسلوب حياة نشط، حيث يأتي بالكامل مع جدار تسلق خاص به. فالمقصورة الصغيرة الفاخرة مساحتها 28 قدمًا، والتي يمكن سحبها إلى أي وجهة يختارها صاحبها، وتستهدف المستكشفين الحريصين على العمل والجهد أينما ذهبوا. وبني المنزل من أجل زوجين من ميسيسيبي، ويضم جدارًا خارجيًا كبيرًا مكسوا بقشرة من وحدات تسلق للمتسلقين لصقل مهاراتهم في حين يقفون في البرية. فمتسلقا الصخور المتعطشون، بريك وكيلسي، كانا يبحثان عن منزل صغير لكن يسمح لهما بمواصلة هوايتهما المفضلة، وعندها قررا تكليف شرك..

زوجان أميركيان يمتلكان أصغر وأفخم منزل في…

 العرب اليوم - زوجان أميركيان يمتلكان أصغر وأفخم منزل في العالم

تم تجهيز منزل متنقل صغير بشكل جيد لأسلوب حياة نشط، حيث يأتي بالكامل مع جدار تسلق خاص به. فالمقصورة الصغيرة الفاخرة مساحتها 28 قدمًا، والتي يمكن سحبها إلى أي وجهة يختارها صاحبها، وتستهدف المستكشفين الحريصين على العمل والجهد أينما ذهبوا. وبني المنزل من أجل زوجين من ميسيسيبي، ويضم جدارًا خارجيًا كبيرًا مكسوا بقشرة من وحدات تسلق للمتسلقين لصقل مهاراتهم في حين يقفون في البرية.
فمتسلقا الصخور المتعطشون، بريك وكيلسي، كانا يبحثان عن منزل صغير لكن يسمح لهما بمواصلة هوايتهما المفضلة، وعندها قررا تكليف شركة مقرها ولاية أوريغون، لبناء هذا المنزل لهما. والديكور في الداخل هو جديد بوظيفية كاملة مع تصاميم فريدة من نوعها لتحقيق الاستفادة القصوى من المساحة الصغيرة المتاحة. وتشمل الأجهزة الموفرة للطاقة في غرفة طاولة الطعام ذات المقاعد الستة، وتنخفض أعداد المقاعد لتشكيل منطقة للنوم. فهي في دقيقة واحدة طاولة طعام كبيرة للجلوس بشكل مريح لستة أفراد، ثم بكبسة زر واحدة تخلق مساحة لسرير كبير الحجم.

وغرفة النوم الثانية تقع فوق الحمام المغلق على مستوى الانقسام وعلى الميزانين، وهي مساحة مكتب يتم الوصول إليها عن طريق سلم. والحمام يكمن وراء الممر المغطى ويتميز بالخشب وحوض استحمام مملوء بالماء الساخن. وفي الوقت نفسه يضم المطبخ الأزرق والأبيض الساحر جميع المتطلبات الأساسية مثل الفرن، الموقد، بالوعة وثلاجة.


والكثير من الضوء يمكن أن يلمع في الداخل بفضل نافذة المقصورة الكبيرة على جانب جدار التسلق وأربعة نوافذ أصغر على الجدار الطويل الآخر. وتم تزيين المنزل باللون الأبيض المريح، مع تفاصيل خشبية من اللون الفيروزي. إنه المنزل الذي يضم مزيج من الحياة الحديثة والحرفية البوهيمية ليجسّد أسلوب حياة مرفهة لمحبي المغامرات. ومن غير الواضح تكلفة المنزل المتنقل، ولكن يُقترح أنه يبدأ من 139 ألف دولار. ويتراوح متوسط ​​ وقت بنائه من 90 إلى120 يوما.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *