الأحد , يونيو 13 2021
الرئيسية / عالم السيارات / فولكس فاجن تنافس “أوبر” بسيارات ذاتية القيادة
كتب - محمود لطفي: انتشرت على الإنترنت مؤخرًا تقارير حول إطلاق فولكس فاجن لشركة جديدة للتوصيل في أمريكا، والتي ستنافس بقوة شركة أوبر الشهيرة، وذلك بتقديمها لسيارات ذاتية القيادة في أسطول سيارات هذه الشركة خلال الفترة القادمة. ونشر هذا التقرير موقع Autonews المتخصص في أخبار السيارات، حيث أكد الموقع أن الشركة الجديدة MOIA التي أسسستها فولكس فاجن، وتم الإعلان عنها في بداية سبتمبر الماضي، ستستخدم سيارات ذاتية القيادة، والتي ستكون قريبة في تصميمها من نموذج Budd-e الكهربائي الذي قدمته فولكس فاجن لأول مرة بمعرض CES عام 2016. وأكد هذا الخبر للموقع أولي هارمس الرئيس التنفيذي لشركة MOIA الجديدة، وذكر أن تصميم هذه السيارة سيختلف في الشكل قليلا عن تصميم النموذج السابق ذكره، لكنها ستحمل العديد من الأنظمة المتطورة التي قدمتها فولكس فاجن بهذا النموذج، مثل نظام الدفع الكهربائي، ونظام القيادة الذاتية، وخاصية الاتصال الدائم بالإنترنت، وذلك بالإضافة للعديد من الأنظمة التكنولوجية المتطورة.

فولكس فاجن تنافس “أوبر” بسيارات ذاتية القيادة

كتب – محمود لطفي:

انتشرت على الإنترنت مؤخرًا تقارير حول إطلاق فولكس فاجن لشركة جديدة للتوصيل في أمريكا، والتي ستنافس بقوة شركة أوبر الشهيرة، وذلك بتقديمها لسيارات ذاتية القيادة في أسطول سيارات هذه الشركة خلال الفترة القادمة.

ونشر هذا التقرير موقع Autonews المتخصص في أخبار السيارات، حيث أكد الموقع أن الشركة الجديدة MOIA التي أسسستها فولكس فاجن، وتم الإعلان عنها في بداية سبتمبر الماضي، ستستخدم سيارات ذاتية القيادة، والتي ستكون قريبة في تصميمها من نموذج Budd-e الكهربائي الذي قدمته فولكس فاجن لأول مرة بمعرض CES عام 2016.

وأكد هذا الخبر للموقع أولي هارمس الرئيس التنفيذي لشركة MOIA الجديدة، وذكر أن تصميم هذه السيارة سيختلف في الشكل قليلا عن تصميم النموذج السابق ذكره، لكنها ستحمل العديد من الأنظمة المتطورة التي قدمتها فولكس فاجن بهذا النموذج، مثل نظام الدفع الكهربائي، ونظام القيادة الذاتية، وخاصية الاتصال الدائم بالإنترنت، وذلك بالإضافة للعديد من الأنظمة التكنولوجية المتطورة.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *