الأحد , يونيو 13 2021
الرئيسية / عالم السيارات / مدير أوبر لـ”مصراوي”: هذا سبب زيادة الأجرة الأخيرة لـ20%
كتبت - يسرا سلامة: قال عبد اللطيف واكد، المسؤول الإقليمي لأوبر مصر إن سبب زيادة أسعار أوبر في الفترة الأخيرة، جاء عقب الزيادة في أسعار الوقود قبل شهرين. وأضاف واكد لـ"مصراوي" أن أوبر قامت بدارسة الأسعار في الفترة الماضية، وذلك لاختيار أفضل تسعيرة لكلا من السائق والراكب، وذلك ردًا على تساؤل مصراوي عقب زيادة الأسعار، والتي ظهرت كذلك في تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت إلى مطالبة عدد من الركاب بمقاطعة الخدمة. ووصلت الزيادة إلى نسبة 20% من قيمة الأجرة، ويوضح واكد أن فتح الأجرة يبدأ من 5 جنيهات، والكيلو الواحد بـ"جنيه ونصف"، وساعة الانتظار 15 جنيها. ووفقا لمسؤول الشركة المعنية بتطبيق السيارات بمصر، فإن أوبر تُعد أوفر وسيلة تنقل في المدينة، بحسب قوله. وأرسلت الشركة رسائل قصيرة لعملائها عبر المحمول أمس الأربعاء تفيد بزيادة الأجرة، ووفقا للرسالة فإن السبب هو ارتفاع الأسعار الناتج من انخفاض قيمة العملة في مصر. اقرأ ايضا: مدير أوبر مصر: لن نضم التاكسي الأبيض.. و40 ألف يعملون تحت رايتنا (حوار) ''أوبر'' ترفع أسعار خدماتها بنسبة تصل لـ20%.. ومواطنون: نرفض الزيادة

مدير أوبر لـ”مصراوي”: هذا سبب زيادة الأجرة الأخيرة لـ20%

كتبت – يسرا سلامة:

قال عبد اللطيف واكد، المسؤول الإقليمي لأوبر مصر إن سبب زيادة أسعار أوبر في الفترة الأخيرة، جاء عقب الزيادة في أسعار الوقود قبل شهرين.

وأضاف واكد لـ"مصراوي" أن أوبر قامت بدارسة الأسعار في الفترة الماضية، وذلك لاختيار أفضل تسعيرة لكلا من السائق والراكب، وذلك ردًا على تساؤل مصراوي عقب زيادة الأسعار، والتي ظهرت كذلك في تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت إلى مطالبة عدد من الركاب بمقاطعة الخدمة.

ووصلت الزيادة إلى نسبة 20% من قيمة الأجرة، ويوضح واكد أن فتح الأجرة يبدأ من 5 جنيهات، والكيلو الواحد بـ"جنيه ونصف"، وساعة الانتظار 15 جنيها. ووفقا لمسؤول الشركة المعنية بتطبيق السيارات بمصر، فإن أوبر تُعد أوفر وسيلة تنقل في المدينة، بحسب قوله.

وأرسلت الشركة رسائل قصيرة لعملائها عبر المحمول أمس الأربعاء تفيد بزيادة الأجرة، ووفقا للرسالة فإن السبب هو ارتفاع الأسعار الناتج من انخفاض قيمة العملة في مصر.

اقرأ ايضا:

مدير أوبر مصر: لن نضم التاكسي الأبيض.. و40 ألف يعملون تحت رايتنا (حوار)

''أوبر'' ترفع أسعار خدماتها بنسبة تصل لـ20%.. ومواطنون: نرفض الزيادة

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *